ريجينكس كريم أو سبراى للصدر والرقبة

ريجينكس كريم أو إسبراى للعناية بمنطقة الرقبة والصدر. يُساعد على شد ورفع وتحسين الجلد وزيادة مرونتة وترطيبة مع تحسين الدورة الدموية الليمفاوية ويساعد على منع تكون التكتلات الليفية في الثدى ، وشد اللغد (double chin)، وشد وتحسين جلد الرقبة.

Regenix chest , neck nourshing , lifting & moisturiaing spray
Regenix chest , neck nourshing , lifting & moisturiaing spray

صغرالثديين – تضخم الثدي

ريجينكس من ماجيك فارما

ماجيك فارما، هى الشركة صاحبة حقوق الإنتاج والتسويق لـ ريجينكس… للمزيد من المعلومات أو للإستفسار عن خواص هذا المنتج أو عن توافرة في دولة إقامتك أو الإبلاغ عن عيوب أو آثار جانبية متعلقة بهذا المنتج الدوائي، يمكنك التواصل مع شركة ماجيك فارما  عبر الهاتف أو الفاكس او البريد الإلكتروني.

هدفنا هو تزويدك بالمعلومات الأكثر صلة والأكثر حداثة. ومع ذلك ، نظرًا لأن المستحضرات التجميلية تؤثر على كل شخص بشكل مختلف، لا يمكننا ضمان أن تتضمن هذه المقالة جميع المعلومات التى يجب أن تعرفها ، وعليك دائمًا استشارة الطبيب أو الصيدلي أو مقدم الخدمات الصحية.حقوق النشر: “All rights reserved (c) pharmacia1.com” – تواصل معنا عبر نموذج التواصل..التحديث و الإضافة والتعديل: تواصل معنا، إذا كنت تعرف أي معلومات، تحديثات، إضافات أو تعديلات يمكن إضافتها إلى هذة الصفحة، عبر البريد الإلكتروني(Listen2article@gmail.com) أو عبر نموذج التواصل أو اكتب تعليق في أسفل الصفحة.

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.