مصر – شركة النيل للأدوية والصناعات الكيماوية

بدأ تأسيس شركة النيل للأدوية عام 1962 حيث كانت البداية، قد تحققت من إدماج عدد من معامل الدواء الأهلية فى ذلك الوقت تحت كيان كبير واحد، فتم دمج معامل إيزيس وإيكاديل وشركة عين شمس للأدوية وبعض معامل الأدوية الصغيرة الأخرى ومصنع الخيوط الجراحية لتصبح صرحاكبيراتحت إسم شركة النيل، والتى تم إفتتاحها رسمياعام 1966 وتولى رئاستها أهم رواد صناعة الدواء فى مصر والوطن العربى،  وأصبحت منذ ذلك الوقت من أكبر مصانع الدواء فى منطقة الشرق الأوسط مما مكنها من الحصول على ثقة كبرى الشركات متعددة الجنسيات العالمية لتقوم بتصنيع منتجاتها لديها.

تتميز الشركة بوجود أحدث الخطوط الإنتاجية لصناعة الدواء منها مصنع الأشربة، خط إنتاج وتعبئة المحاليل التعويضية ، المنطقة العقيمة لإنتاج الأمبول والمستحضرات المجفدة، مصنع إنتاج أدوية البيوتكنولوجىبالهندسة الوراثية، خط إنتاج الإنسولين ومصنع المطهرات، وجميع الخطوط الإنتاجية مطابقة لشروط التصنيع الجيد GMP مع ضمان التحكم فى التلوث الصناعى لحماية البيئة المحيطة.

 تصدر شركة النيل عدد كبير من مستحضراتها الشهيرة إلى جميع الدول العربية ومعظم الدول الإفريقية بالقارة السمراء.

النيل للادوية و الصناعات الكيماوية

  • العنوان : ميدان السواح _ منطقة الأميرية _ القاهرة |مصر.
  • تليفون : 00226023684.
  • فاكس : 00222561221.
  • الموقع الإلكترونى http://www.nilepharma.com.eg .
  • تعريف نشاط الشركة : صناعة وتجارة الأدوية ومختلف المواد الطبية والمنتجات الكيماوية ومستحضرات التجميل والخيوط الجراحية والمحاليل الطبية وأغذية الأطفال والتصنيع للغير ولدى الغير، ويكون لها أن تساهم في رأس مال الشركات المساهمة ذات النشاط النوعي.  

حقائق و معلومات عن النيل للأدوية

  • شركة النيل للأدوية والصناعات الكيماوية أنشئت منذ عام 1962.
  • رأس المال شركة النيل للأدوية المصرح به هو 50 مليون جنيه .
  • تتميز الشركة بإنتاج  الذي يغطي مجموعة واسعة من الفروع الصيدلانية.
  • شركة النيل للادوية لديها بنية تحتية متطورة للغاية، و يعمل بها موظفين مؤهلين تأهيل عالى و  ذوي خبرة .
  • أشهر منتجات شركة النيل للادوية ، و أكثرها تداولا  : زيموجين فورت أقراص ، أدينوسين فورت حقن .
  • تقع شركة النيل للادوية فى منطقة الأميرية _ ميدان السواح ، فى محافظة القاهرة ، جمهورية مصر العربية .
  • الموقع الرسمى لشركة النيل هو http://www.nilepharma.com.eg

شركة النيل للأدوية – قائمة المنتجات

  1. تراى بى أقراص .
  2. زيموجين فورت اقراص .
  3. يوروسولفين فوار .
  4. فاليانيل اقراص .
  5. مارفانيل اقراص .
  6. بيريانيل اقراص .
  7. ادينوسين فورت حقن .
  8. نوفا – سى – أن اقراص.
  9. أنتي كرامب 5 ملليجرام / 2 مللي أمبولات للحقن العضلي أو الوريدي – تيمونيوم.
  10. سينولون س چل/ سينولون إس مرهم للاستعمال الجلدي الظاهرى.
  11. دابسون (٥۰ – ۱۰۰) مجم – مضاد للبكتيريا، مضاد للجُذام، مضاد للبروتوزوا.
شركة النيل للأدوية by pharmacia1
شركة النيل للأدوية by pharmacia1

نوفمبر 2018 – أعلنت شركة النيل للأدوية و الصناعات الكميائية ، عن زيادة في أسعار 5 أدوية ، و فيما يلى بيان بالأصناف الخاضعة للتسعيرة الجديدة .

الاسم

NAME

العبوة

سعر الجمهور

دابسون 50 مجم أقراص

DAPSON 50 MG TABLET

20 قرص

50 جنية مصري

دابسون 100 مجم أقراص

DAPSON 100 MG TABLET

20 قرص

82 جنية مصري

كوريونيك جونادوتروفين 5000 وحدة – 1 أمبول

CHORIONIC GONADOTROPHIN AMP 5000 IU

ا امبول

90 جنية مصري

كوريونيك جونادوتروفين 1500 وحدة – 1 أمبول

CHORIONIC GONADOTROPHIN AMP 1500 IU

ا امبول

33.5 جنية مصري

ميدودرين أقراص

MIDODTIN TABLET

20 قرص

22 جنية مصرى

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الإبلاغ عن الآثار الجانبية أو المشكلات المتعلقة بالجودة

هيئة الدواء المصرية
هيئة الدواء المصرية

الخدمات التي تقدمها هيئة الدواء المصرية:

  1. خدمة توافر: للاستفسار عن مدى توافر المستحضرات الدوائية في السوق الدوائي المصري- حيث يتم استقبال استفسارات وشكاوى المواطنين بخصوص المستحضرات الدوائية وأماكن توافرها، ونواقص الأدوية على مدار 24 ساعة – الخط الساخن 15301تواصل مع هيئة الدواء المصرية من الرابط هنا.
  2. خدمة أثر جانبي: للإبلاغ عن الآثار الجانبية للأدوية أو المستحضرات الحيوية واللقاحات أو مستحضرات التجميل أو المستلزمات الطبية، يمكنك الإبلاغ عن الآثار الجانبية – من الرابط هنا.
  3. خدمة مخالفة: للإبلاغ عن المخالفات التي تصدر عن المؤسسات الصيدلية أو تداول المستحضرات الصيدلية وجودتها (مثل: أدوية مهربة-أدوية مغشوشة- أدوية منتهية الصلاحية – أدوية مباعة أزيد من السعر الجبري – الإتجار في العينات المجانية)،الخط الساخن 15301تواصل مع هيئة الدواء المصرية من الرابط هنا.
  4. خدمة استشارة دوائية: وتتيح هذه الخدمة للمواطن إمكانية طلب استشارة دوائية أو الاستفسار عن أي معلومة تتعلق بالأدوية والمستحضرات الصيدلية، الخط الساخن 15301تواصل مع هيئة الدواء المصرية من الرابط هنا.
  5. خدمة إعلان غير ملائم : للإبلاغ عن المخالفات المتعلقة بمواد التسويق والإعلان الدوائي؛ ومن ثم تقوم الإدارات المعنية بهيئة الدواء المصرية بمتابعة البلاغات والاستفسارات المقدمة واتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها. الخط الساخن 15301تواصل مع هيئة الدواء المصرية من الرابط هنا.

ملاحظات وتنويهات

  • تواصل معنا إذا كنت ترى أن هذة الصفحة تحتوى على معلومات قديمة أو غير صحيحة أو تحتاج إلى تحديث. يرجى التواصل معنا من الرابط هنا أو عبر الواتس آب.
  • المعلومات الواردة في هذة الصفحة ، مصدرها شبكة المعلومات الدولية ( الإنترنت ) ، و لم يتم التأكد من صحة هذه المعلومات بأى طريقة أخرى ، فإذا كنت ترى أن هناك أي خطأ أو أي معلومة في حاجة إلى تصحيح أو توضيح أو تحديث ، فيرجى التواصل معنا من خلال:  ① كتابة تعليق أسفل الصفحة، ② البريد الإلكتروني ، ③ نموذج التواصل، ④ تطبيق واتساب
  • دعوة للمشاركة والتحديث: إذا كنت أحد أعضاء المهن الطبية، و تعرف أى معلومات يمكن أضافتها إلى إلى هذه الصفحة، فيرجى إرسال مشاركتكم ( النصوص أو الصور) عن طريق الواتس آب . كما يرجى التواصل معنا.

موضوعات أخرى قد تفيدك 

حقوق النشر: “All rights reserved (c) pharmacia1.com” – تواصل معنا عبر تطبيق واتس_آب أو عبر نموذج التواصل..التحديث و الإضافة والتعديل: تواصل معنا، إذا كنت تعرف أي معلومات، تحديثات، إضافات أو تعديلات يمكن إضافتها إلى هذة الصفحة، عبر تطبيق الواتس آب أو البريد الإلكتروني(Listen2article@gmail.com) أو عبر نموذج التواصل أو اكتب تعليق في أسفل الصفحة .. للمزيد من المعلومات عن شركات الأدوية و المستحضرات الطبية الأخرى من الرابط هنا.

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.