الإمارات- نيوبيوكون

نيوبيوكون، شركة أدوية إماراتية تأسست بموجب إتفاق بين شركة بيوكون ليمتد أكبر شركات تصنيع أدوية التكنولوجيا الحيوية في الهند و شركة نيوفارما الإماراتية. نيوبيوكون تستهدف توفير الأدوية التي تنتجها شركة بيوكون الهندية وغيرها من أدوية التكنولوجيا الحيوية للمرضى في منطقة الشرق الأوسط. جدير بالذكر أن أدوية التكنولوجيا الحيوية تستهدف علاج أمراض القلب والسكري والسرطان، وهى من أكثر فئات الأدوية نموا في سوق في دول مجلس التعاون الخليجي والتي تقدر بـ ٥ مليارات دولار.

تُعد “نيوبيوكون” واحدة من أسرع الشركات نمواً في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تندرج ضمن قائمة أفضل 25 شركة على مستوى المنطقة. كما تتبوأ الشركة المرتبة الأولى بمجال تصنيع أدوية القلب البديلة في الإمارات عبر تقديم عدد من العلامات الدوائية الناجحة. وتلتزم الشركة بتوفير منتجات دوائية مبتكرة في أسواق الخليج العربي، فضلاً عن تعزيز قدرات مصنعي الدواء المحليين.

تعمل “نيوبيوكون”، التي تأسست عام 2011، على تسويق علامات الأدوية الخاصة بها في دولة الإمارات وبقية أسواق الخليج العربي، وذلك لعلاج أمراض مختلفة تشمل الأمراض الاستقلابية، والأورام السرطانية، والربو، والتهاب الأنف التحسسي، وغيرها. “نيوبيوكون” تسعى لإحداث تأثير إيجابي في حياة المرضى من خلال منتجاتها المبتكرة.

  • هاتف: 430 79 61 2 00971.
  • هاتف الإبلاغ عن الآثار الجانبية أو العيوب المتعلقة بجودة المنتجات: 6266 3624 8006.
  • للإبلاغ عن الآثار الجانبية للمنتجات عبر الإنترنت: https://pharmacovigilance.biocon.com
  • الموقع الإلكتروني لشركة بيوكون الهندية: https://www.biocon.com .
  • حساب نيوبيوكون على موقع لينكيد_إن: https://www.linkedin.com/company/neobiocon .
NeoBiocon
NeoBiocon

نيوبيوكون، تركز على الاحتياجات الطبية التي لم تتم تلبيتها وتقدم علاجات جديدة بأسعار معقولة للمرضى. تسوق نيوبيوكون أكثر من 20 منتجًا في فئات علاجية مختلفة ومصنفة من بين أفضل 20 شركة أدوية في الإمارات العربية المتحدة. نيوبيوكون هي الشركة العامة رقم 1 في سوق القلب والأوعية الدموية في الإمارات العربية المتحدة. كما تتمتع الشركة أيضًا بحضور قوي في قطاعات أخرى مثل مرض السكري والأورام ومضادات العدوى والربو وإدارة الحساسية واضطرابات المعدة.

هدفنا هو تزويدك بالمعلومات الأكثر صلة والأكثر حداثة. ومع ذلك ، نظرًا لأن المعلومات يتم تحديثها بشكل مستمر، لا يمكننا ضمان أن تتضمن هذه المقالة جميع المعلومات التى يجب أن تعرفها ، وعليك دائمًا التأكد من صحة المعلومات من مصادر أخرى.حقوق النشر: “All rights reserved (c) pharmacia1.com” – تواصل معنا عبر نموذج التواصل..التحديث و الإضافة والتعديل: تواصل معنا، إذا كنت تعرف أي معلومات، تحديثات، إضافات أو تعديلات يمكن إضافتها إلى هذة الصفحة، عبر البريد الإلكتروني(Listen2article@gmail.com) أو عبر نموذج التواصل أو اكتب تعليق في أسفل الصفحة.

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.