جينجي بيبي جل للثة يساعد على التئام التقرحات والالتهابات الفموية

دواعي الاستعمال

  • الالتهابات اللثوية ( نزوف اللثه, التراجعات اللثوية الجيوب اللثويه ).
  • رضوض الأنسجة اللثويه ( تقرح مخاطية الفم, الجروح الناتجه عن استعمال الادوات الخاصة بتنظيف الاسنان و التقويم ، قلع الاسنان, ما بعد العمل الجراحي ).
  • علاج الحالات عندما تتطلب اللثه تركيزا اعلى من الحمض الهيالوروني ذو الوزن الجزيئي العالي.

طريقة الاستعمال

  • يُطبق الجيل موضعيًا على اللثة أو داخل تجويف الفم من 3 الى 5 مرات يوميا و لمدة 3 الى 4 أسابيع أو حتى انتفاء الحاجه .
  • ينصح بعدم الاكل أو الشرب لمدة 30 دقيقه بعد تطبيق الجيل ، وذلك لضمان أعلى للفاعليه .
  • جينجي جل غير ضار في حال ابتلاعه و لا يتطلب أي اجراء.
  • في حال التحسس، وهو امر نادر الحدوث،  لاي من مكونته يجب استشارة الاخصائي.
  • تحفظ العبوة بدرجة حرارة من 5 الى 40 درجة مئوية .

خواص جينجي جل

جينجي جل يحافظ على اللثه و يرمم رضوض الانسجة الفمويه.

ان التغير السريع و المستمر لشكل التجويف الفموي من مرحلة الطفوله و حتى البلوغ يتطلب تجددا متواصلا و مستمرا للانسجه اللثوية خاصة المخاطية منها.

الحمـض الـهـيـالـورونـي ذو الوزن الجزيئي العالي هو أحد المكونات الأساسية الطبيعيه للانسجه اللثويه و يلعب دورا أساسيا في المحافظه على التوازن الوظيفي المطلوب للتبادل المابين خليوي و الذي يتأثر سلبا عند ظهور المجموعة الاولى و الثانية من الاسـنـان .

ينخفض مستوى الحمض الهيالوروني عند سن المراهقه و هو ما يؤدي الى اضعاف الوظيفة الدفاعية للثة و مخاطية الفم.

جينجي جل  هو عباره عن مستحضر غير دواني يحتوي على الحمض الهيالوروني بوزن جزيئي عالى على صورة الصوديوم هيالورونات و الذي تم الحصول عليه بالتقنية الحيوية التي تضمن أعلى درجـات النقاوم.

و قد طورت تركيبته لتماثل في صيغتها و شكلها تركيبة الحمض الهيالوروني الموجـود بصوره طبيعيه في الانسجه اللثويه و لتناسب حاجة علاجية نوعية عند الاطفال

الحمض الهيالوروني هو احد المكونات الاساسيه للانسجة الضامه و بخاصة تلك الموجوده في الانسجة اللثوية حيث يقوم بدوره في المحافظه على توازن السوائل (مضاد وذمة  وتسريع عملية ترميم و بناء الانسجه اللثويه و ذلك عن طريق منع انخفاض تركيز الحمض الهيالوروني ذو الوزن الجزيئي العالي و زيادة فاعليته.

جينجي جل  مركب فريد و نوعي لم يثبت أن له أية تأثيرات دوائيه مركزيه تتجاوز تأثيره الموضعي على مستوى مخاطية الفم و ذلك دون ان يكون له أيـة تأثيرات سميه أو أثار جانبيه كونه يتفكك موضعيا بفعل انزيمات البكتيريا في اللويحة الجرثوميه.

يتمتع جينجي جل بمستوى عالي جدا من السلامة و لم يثبت لاستخدامه أية أثار جانبية كما لم يثبت له أية مضادات استطباب لذلك فانه يعتبر البديل الأمثل لمضادات الالتهاب حيث يحظر استعمالها كما أنه يستخدم بأمان من قبل الحوامل, الاطفال و الكبار في السن كما انه لايحتوي على ايـة مـواد حافظة و لا يحتوي على الكحول كما أنه لا يحتوي على أيـة مـلـونـات.

ان الزيلوتول و هو المحلي الطبيعي المستخدم في تركيبته و الذي يخفض درجة الحموضة الموضعية بما لا يسمح بنمو العضويات الدقيقة و هذا ما يجعله شدید الفاعليه عند الاطفال كما أنه لم يثبت أي تعارض أو تداخل دوائي لـ جينجي جل مع أية مستحضرات دوائيه بما فيها مضادات الانتان .

تركيبة جينجي جل بكافة مكوناتها هي شديدة السلامه و لا تحمل أية سميه . طعمه المحبب بالفانيلا والحليب يجعله شديد القبول لدى الاطفال من عمر 0 حتى 6 سنوات.

GengiGel Bbay جنجى جيل للأطفال
GengiGel Bbay جنجى جيل للأطفال

جينجي جل gengigel للأطفال النشرة الداخلية

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *