جنسافيت كبسولات – خلاصة الجنسنج مع مجموعة فيتامينات ومعادن

جنسافيت هو مزيج متوازن فعال من خلاصة الجنسنغ عالية الجودة إلى جانب 21 من الفيتامينات الأساسية والمعادن والعناصر النزرة وموجهات الدهون. عند الجمع بين مكونات جنسافيت ، يكون لها تأثير تآزري قوي ، مما يوفر طريقة طبيعية لتعزيز التحمل البدني والعقلي الذي أصبح ضرورة في هذه الحياة. يُوصف جنسافيت كعلاج ووقاية من الإجهاد الجسدي، والعقلي، وكذلك للسيطرة على الاضطرابات الوظيفية والتغيرات الفسيولوجية المرتبطة بالشيخوخة ، بالإضافة إلى تحسين المجهود البدني والعقلي لدى الفئات العمرية الأصغر.

دواعي الإستعمال

  • للعلاج والوقاية من الأعراض العامة الناتجة عن تقدم العمر مثل انخفاض الأداء الجسدي والعقلي ، وقلة التركيز ، والنسيان.
  • لتخفيف التعب والإرهاق والضعف.
  • لتحسين القوة الكلية والقدرة على التحمل والحيوية لدى الأشخاص الذين يعانون من ضغوط جسدية أو عقلية شديدة.
  • لتحسين مقاومة الجسم الكلية ضد الالتهابات.
  • من أجل التعافي السريع للصحة بعد المرض الطويل والجراحة والعلاج الإشعاعي.
  • كعلاج مساعد أساسي في حالات فرط شحميات الدم والسكري واضطرابات العضلات والعظام أو ضمور الجلد والأظافر والشعر.
  • لتعويض نقص الفيتامينات والمعادن لدى الأشخاص المهتمين بالوزن وذوي المدخول الغذائي غير المتوازن أو غير الكافي.
جنسافيت كبسول
جنسافيت كبسول

الجرعة المقترحة

الجرعة اليومية المعتادة كبسولة واحدة بعد الإفطار، ومع ذلك ، بناءً على الحاجة ، قد يوصي الطبيب بكبسولتين أو أكثر يوميًا.

الآثار الجانبية

لا يتوقع حدوث آثار جانبية حتى بعد الاستخدام طويل الأمد، إذا تم تناوله ضمن الجرعة الموصى بها. قد يحدث فقط تلون خفيف مصفر غير ضار للبول والذي قد يكون بسبب وجود الريبوفلافين (فيتامين ب 1) في المستحضر.

نشرة جنسافيت

Patient_Information_Leaflet
جنسافيت – نشرة المعلومات
ENG - Patient Information Leaflet
Ginsavit – Patient Information Leaflet

فوائد جنسافيت

مستخلص الجينسنغ المستخدم في جنسافيت هو أفضل تركيز مستخلص من جذور نبات الجينسنغ الأصلي. منذ آلاف السنين ، تم استخدام الجينسنغ من قبل الناس في الصين وكوريا وروسيا ودول شرق أخرى كمنشط عام. في الوقت الحاضر ، يستخدم الملايين من الناس في جميع أنحاء العالم الجينسنغ كجزء أساسي من روتين حياتهم اليومي للحفاظ على صحتهم وحيويتهم.

يحتوي الجينسنغ على عدد كبير من المكونات تتراوح من الفيتامينات والمعادن إلى المواد العضوية المعقدة ، والتي تقدم مجموعة واسعة من الإجراءات الدوائية في جسم الإنسان. يساعد الجينسنغ على تحسين قدرة الجسم على استخدام الأكسجين بكفاءة أكبر، وبذلك يحسن مستويات الطاقة في الجسم ، وبالتالي الحيوية والشعور العام بالصحة بشكل طبيعي.

أيضًا الجينسنغ يحسن القدرة على التحمل ويقوي القدرة البشرية على العمل البدني ، حيث يساعد الجسم على التكيف مع الإجهاد، كما أن لة خصائص مضادة للإرهاق. لهذه الأسباب ، يعتبر الجينسنغ مفيدًا جدًا للأشخاص الذين يعانون من أعراض تقدم العمر وكذلك للأشخاص الذين يعانون من “متلازمة الإجهاد”، وهي حالة يعاني فيها الإنسان من التعب المبكر ، والإرهاق.

يحتوي جنسافيت على مجموعة متنوعة من 21 نوعًا من الفيتامينات والمعادن والعناصر النزرة، وهى مواد مطلوبة بشكل أساسي بكميات صغيرة من أجل الأداء الطبيعي الفعال لجسم الإنسان. تلعب الفيتامينات والمعادن دورًا رئيسيًا في جسم الإنسان ، في الغالب كعوامل مساعدة أساسية أو محفزات في مجموعة متنوعة من وظائف التمثيل الغذائي الحيوية.

الكولين والإينوزيتول الموجودان في تركيبة جنسافيت هما من المواد المؤثرة في شحوم الكبد ، والتي تحفز إزالة الدهون الزائدة من الكبد وتقاوم ترسبات الكوليسترول في الأوعية الدموية. هذا التأثير مفيد للغاية لضمان التمثيل الغذائي المناسب للدهون ، وبالتالي الحماية من العواقب المحتملة بما في ذلك مخاطر تضرر القلب والأوعية الدموية.

For English Information
Ginsavit – English Information

هدفنا هو تزويدك بالمعلومات الأكثر صلة والأكثر حداثة. ومع ذلك، نظرًا لأن المنتجات الصيدلانية تؤثر على كل شخص بشكل مختلف، لا يمكننا ضمان أن تتضمن هذه المقالة جميع المعلومات التى يجب أن تعرفها ، وعليك دائمًا استشارة الطبيب أو الصيدلي أو مقدم الخدمات الصحية. حقوق النشر: “جميع الحقوق محفوظة © فارماسيا” – تواصل معنا عبر نموذج التواصل. التحديث و الإضافة والتعديل: تواصل معنا، إذا كنت تعرف أي معلومات، تحديثات، إضافات أو تعديلات يمكن إضافتها إلى هذة الصفحة عبر نموذج التواصل أو اكتب تعليق في أسفل الصفحة. الكود حسب نظام التصنيف الكيميائي العلاجي التشريحي: A11DB.