قوارير إيمودوكس .. مكمل غذائي يساعد على تقوية جهاز المناعة لمحاربة الجراثيم والالتهابات.

إيمودوكس يحتوي على 10 فيتامينات و 8 عناصر ضرورية من أجل دعم نظام المناعة. إيمودوكس هو قوارير تحتوي على سائل للشرب، هو مكمل غذائي يُوصف لتعزيز مقاومة الجسم، وتحسين المناعة، ولتقليل فرص الإصابة بالإلتهابات و الامراض المتكررة للجهاز التنفسي( القنوات الهوائية).

يستخدم  إيمودوكس على نطاق واسع  لمكافحة العدوى، وخاصة التهابات الجهاز التنفسي العلوي  و نزلات البرد. بعض الناس تأخذ إيمودوكس في أول بادرة من نزلات البرد، على أمل أنها سوف تكون قادرة على الحفاظ  على حالة  نزلة البرد من التطوير. وأشخاص آخرين تأخذ إيمودوكس بعد أن تبدأ  أعراض نزلات البرد ، على أمل أنها يمكن أن تجعل الأعراض أقل حدة.

الجرعة المقترحة للبالغين و الأطفال أكبر من 12 سنة: يؤخذ مرة واحدة فقط في اليوم بعد الأفطار، ويجب رج الامبولة( القارورة) جيداً و تشرب مباشرة من العبوة.

الجرعة وطريقة الإستعمال

جرعة إيمودوكس، مرة واحدة يومياً ، ويُفضل أن تأخذ جرعاتك في نفس الوقت من اليوم كل يوم ، حيث سيساعدك ذلك على تذكر تناولها بانتظام. كما يمكن تناول جرعتك مع أو بدون طعام، عليك أن تختار ما إذا كنت ستأخذ الجرعة مع الطعام أو بدونه ثم تناولها بنفس الطريقة كل يوم، وهذا للتأكد من أن نفس الكمية من الدواء يمتصها جسمك كل يوم.

  • الأطفال من 6 الى 12 سنة: نصف قارورة، تُشرب مرة واحدة فقط يوميًا.
  • لا يجب أن يستخدم هذا المستحضر للأطفال أقل من 6 سنوات.
  • جرعة البالغين والأطفال أكبر من 12 سنة: قاروة واحدة، مرة واحدة يوميًا.

إيمودوكس، هو مكمل غذائي قابل للشرب مفيد خصوصا للأشخاص الذين يرغبون في الحفاظ على صحتهم وصحة جهازهم المناعي. يساعد في تقليل فرص الإصابة وتسريع الشفاء من نزلات البرد والزكام. هذا المكمل الغذائي يحتوي على فيتامين أ وفيتامين ج وفيتامين د وفيتامين ب 6 والنحاس والحديد والسيلينيوم والزنك، وهي فيتامينات ضرورية تساهم في تعزيز الوظائف الطبيعية للجهاز المناعي والوقاية من الأضرار التأكسدية.

جدير بالذكر ان المركبات الاخرى المضادة للاكسدة الموجودة في إيمودوكس مفيدة لوظائف الجهاز التنفسي. سيساعدك هذا المكمل الغذائي في الحصول على حياة صحية تنبض بالحيوية خاصة في فترات تغير درجة الحرارة مثل فصل الشتاء أو أثناء السفر لمناطق باردة. إيمودوكس عبارة عن قوارير تحتوى على مشروب بنكهة البرتقال … الجرعة المعتادة: قارورة واحدة يوميًا.

الاحتياطات الخاصة

الأدلة على فائدة المنتجات التى تصنف على أنها مكملات غذائية، بما فى ذلك إيمودوكس، لم تكن كافية بالدرجة التى تسمح بتسجيلها كمستحضرات دوائية ، فى حين المنتجات الدوائية التقليدية لها نتائج موثوقة و مثبتة عبر سلسلة طويلة من التجارب و الأختبارات.معظم المنتجات التى تصنف على أنها مكملات غذائية، بما فى ذلك إيمودوكس، ينصح بتجنب تناولها خلال فترة الحمل و الإرضاع ، إلا بعد استشارة الطبيب المختص ، و عندما تكون هناك حاجة ضرورية لتناولها ، و ذلك لغياب الدراسات التى تؤكد سلامتها خلال فترة الحمل و الإرضاع .

الآثار الجانبية

شراب إيمودوكس، يعتبر آمن لمعظم الناس عند استخدامة على المدى القصير، و لكن ليس هناك ما يكفي من المعلومات لمعرفة ما إذا كان المنتج آمن للاستخدام على المدى الطويل. من غير المتوقع ان يتسبب إيمودوكس في ظهور اى آثار سلبية، ومع ذلك فهناك مجموعة من الاعراض الجانبية الغير معروفة التردد، والتى يمكن ان يسببها تناول إيمودوكس، وتجدر الاشارة الى ان الاستعمال وفق الجرعات المقررة ولفترة لا تتجاوز بضع اسابيع لن تسبب اى مشكلات ذات شأن، فيما يلي بيان بالاثار السلبية المحتملة، خصوصًا مع الجرعات المرتفعة او الاستعمال المطول:

  1. شعور بالسخونة او ارتفاع في درجة الحرارة.
  2. الشعور بالرغبة في التقيؤ( اللوعة أو الغثيان)، والتقيؤ، وهذا العرض يمكن تلافية بتناول الجرعة بعد وجبة الطعام.
  3.  آلام في المعدة والإسهال.
  4. جفاف الفم.
  5. الصداع.
  6. تنميل في اللسان.
  7. الدوخة، و الدوار .
  8. الأرق،او صعوبة فى النوم .
  9. آلام في المفاصل والعضلات.

التحذيرات والاحتياطات

  • لا يجب التخزين تحت درجةحرارة 30 درجة مئوية.
  • لا تتجاوز الجرعة الموصى بها يوميا.
  • يحفظ بعيدا عن متناولالأطفال.

هل إيمودوكس آمن أثناء الحمل أو الرضاعة؟

لا توجد دراسات كافية على النساء لتحديد المخاطر عند استخدام إيمودوكس أثناء الحمل أو أثناء الرضاعة الطبيعية. لذلك يجب  دائمًا استشارة طبيبك لتقييم الفوائد والمخاطر المحتملة قبل تناول إيمودوكس. نصيحة: إذا كنت حامل أو مرضع، فلا تستخدمي مستحضرات دوائية او مكملات غذائية من تلقاء نفسك، خصوصًا في الثلاث أشهر الاولى، إلا إذا نصحك الطبيب بخلاف ذلك.

سعر مادوكس إيمودوكس

قوارير مادوكس إيمودوكس تتوافر في دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. العبوة تحتوي على 15  قارورة تكفي جرعات لمدة أسبوعين

لان مادوكس إيمودوكس لا يخضع للتسعيرة الجبرية، فقد يتوافر باسعار مختلفة ، فقد تجدة بسعر على أمازون، وبسعر اخر في الصيدليات، وبسعر ثالث على متاجر الأنترنت. ايضًا يمكن ان يختلف سعرة من صيدلية إلى اخرى. كما يمكن أن تحصل على المنتج بسعر مخفض في أوقات التخفيضات ومن خلال العروض التي تُعلن عنها المتاجر والصيدليات.

يتوافر مادوكس إيمودوكس في شكل عبوات تحتوي على 15 قارورة – أفضل سعر للعبوة يتراوح بين 30 إلى 35 دولار أمريكي، أو ما يوازريها بالعملة المحلية في دولة إقامتك، حسب سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل عملة دولة إقامتك.

كما يمكن ان تحصل على عبوتين من مادوكس إيمودوكس بسعر أقل. ومع ذلك لا انصحك ان تشتري المكملات الغذائية في عروض، فلا تشتري عبوتين نتيجة الاغراءات السعرية، فقد لا تستعملها.

مادوكس إيمودوكس من إنتاج شركة مادوكس فارما

Imuddox liquid
Imuddox liquid

الدعم والمزيد من الأسئلة

لو أعجبك محتوى هذة الصفحة يرجى دعمنا بأحد الطرق التالية:

إذا كان لديك سؤال أو ترغب في المزيد من الإستفسارات حول مادوكس إيمودوكس، فيمكنك أن تتواصل معنا عبر طرق التواصل التالية:

خبرة المريض: يتمتع كثير من الأشخاص الذين عانوا من مشكلة صحية معينة بحكمة أكبر نتيجة ذلك. ونحن نجعل من موقعنا الإلكتروني ، مصدراً يمكن لمن يرغبون في معرفة المزيد عن مرض ما أو حالة ما، اللجوء إليه للاستفادة من خبرات من يعانون من هذه المشاكل. وإن كنت قد عانيت من تجربة صحية أو خبرة دوائية يمكن أن تعود بالفائدة على من يعانون من الحالة نفسها، ندعوك إلى المشاركة من خلال النموذج المتوفر في صفحة خبرات المريض من الرابط هنا.

ستكون معلوماتك التي ستقوم بتدوينها في صفحة «خبرة المريض» مجهولة الهوية بالكامل، ولن يكون هناك أي رابط يدل عليك ، كما لن نطلب أي معلومات شخصية عنك. لن تكون المعلومات المدونة في نموذج صفحة «خبرة المريض»، منتدى أو محلًا للنقاش، فلا فرصة للآخرين لأن يدلوا بتعليقاتهم سواء بالإيجاب أو بالسلب على ما كتبت.

إذا كنت أحد أعضاء المهن الطبية، و تعرف أى معلومات يمكن أضافتها إلى إلى هذه الصفحة، فيرجى إرسال مشاركتكم ( النصوص أو الصور) عن طريق الواتس آب . كما يرجى التواصل معنا إذا كنت ترى أن المعلومات الواردة في هذة الصفحة غير سليمة أو غير دقيقة أو تحتاج إلى تعديل أو توضيح.:#مكملات_غذائية_لدعم_المناعة.

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *