مصنع جمان للمستحضرات الصيدلانية ومواد التجميل في الأردن: جودة وموثوقية في عالم العناية الشخصية

في عالمنا الحديث، أصبحت العناية الشخصية والمستحضرات الصيدلانية ومواد التجميل من أهم القطاعات التي تهتم بها الناس. تعتبر هذه الصناعة مجالًا متناميًا يشهد تطورات مستمرة لتلبية احتياجات الناس للحصول على منتجات عالية الجودة وآمنة للاستخدام. في هذا السياق، نود أن نلقي الضوء على مصنع جمان للمستحضرات الصيدلانية ومواد التجميل في الأردن، والذي يعتبر واحدًا من أبرز المصانع الموثوقة والمعروفة في المنطقة.

مصنع جمان: جودة وثقة في عالم العناية الشخصية

تأسّس مصنع جمان في الأردن عام 2006، ومنذ ذلك الحين، برز بقوة في صناعة المستحضرات الصيدلانية ومواد التجميل. يعد مصنع جمان واحدًا من أكثر المصانع موثوقية في مجال تصنيع المستحضرات الصيدلانية ومستحضرات التجميل ومنتجات البحر الميت في منطقة الشرق الأوسط، حيث يحظى بمعدل صادرات يتجاوز 82% من حجم المبيعات.

بفضل جودة منتجاته ورؤيتة القائمة على التطور المستمر والابتكار، اكتسب مصنع جمان شهرة واسعة في الأردن وأصبح معروفًا في عدة دول أخرى مثل العراق، المملكة العربية السعودية، الجزائر، السودان، ليبيا، اليمن، ألمانيا، وأميركا.

منتجات مصنع جمان

مصنع جمان يقدم مجموعة واسعة من المستحضرات الصيدلانية ومواد التجميل التي تهدف إلى تلبية احتياجات وتطلعات العملاء في العناية بالبشرة والشعر. ومن بين المنتجات المقدمة:

Spa Line Juman

يقدم مصنع جمان خطًا منتقى بعناية من المنتجات الطبيعية القائمة على معادن البحر الميت، والذي يعتبر من أكثر المنتجات شهرة وجاذبية. تم تصميم هذه المنتجات خصيصًا للاستخدام في السبا ومراكز العناية بالجسم، حيث يمكن للشركاء المؤهلين شراء المنتجات الطبيعية بتعبئات كبيرة لإعادة البيع.

تشمل تعبئات المنتجات الكبيرة مجموعة متنوعة من العناصر، مثل ملح البحر الميت، وطين الجسم والوجه، ومساحيق الطين 3 في 1، ومقشر غني بالمعادن، وجل التحكم بالسيلوليت، ومرطب الشعر الغني بالمعادن، وجل الاستحمام الغني بالمعادن، وغيرها الكثير.

منتجات العناية بالوجه والشعر

تشمل منتجات العناية بالوجه من مصنع جمان قناع التقشير الغني بالمعادن ومنظف الوجه الغني بالمعادن، اللذان يعملان على تحسين جودة البشرة وإزالة الشوائب بلطف. أما منتجات العناية بالشعر، فتشمل الشامبو الغني بالمعادن ومرطب المساج وزيت المساج الذي يساعد في تغذية فروة الرأس وتحسين صحة الشعر.

المنتجات الأخرى

تشمل المنتجات الأخرى التي يقدمها مصنع جمان قناع الشعر وفروة الرأس الغني بالمعادن، وكريم الحلاقة الغني بالمعادن.

التركيز على الجودة والاهتمام بالتفاصيل

يُعَدُّ مصنع جمان رمزًا للجودة والاهتمام بالتفاصيل في عالم العناية الشخصية. يُولِي المصنع اهتمامًا كبيرًا بالجودة ويسعى دومًا لتحقيق أفضل المعايير في جميع منتجاته. كما يحرص المصنع على استخدام المكونات الطبيعية والآمنة، حيث تم التخلص من المواد الضارة مثل البارابين والكبريتات والفثالات، ولا يتم اختبار المنتجات على الحيوانات.

الانتشار العالمي

بفضل التزامه بتقديم المنتجات عالية الجودة والموثوقية، نجح مصنع جمان في تحقيق نجاح كبير على المستوى المحلي والعالمي. وقد أدى ذلك إلى زيادة نسبة صادراته بشكل كبير، حيث يشكل حجم صادراته أكثر من 82% من إجمالي مبيعاته.

توسِّع مصنع جمان شبكة عملائه على نطاق واسع، وأصبحت منتجاته متوفرة في العديد من الدول مثل العراق، المملكة العربية السعودية، الجزائر، السودان، ليبيا، اليمن، ألمانيا، وأميركا. تلقى مصنع جمان استحسانًا كبيرًا من العملاء والمستهلكين في هذه الدول نظرًا لجودة منتجاته وفعاليتها العالية.

خطوة نحو التميز

يسعى مصنع جمان إلى دوام التميز وتقديم المنتجات الفريدة والمبتكرة التي تلبي احتياجات وتطلعات العملاء. تكمن نقطة القوة لدى المصنع في التفاني لتجاوز توقعات العملاء والاهتمام الكبير بالتفاصيل والجودة.

إذا كنت تبحث عن منتجات ذات جودة عالية وآمنة للاستخدام، فمصنع جمان هو الخيار الأمثل. قم بزيارة موقع مصنع جمان الإلكتروني للتعرف على تشكيلة المنتجات، كما يمكنك ان تتصل بمصنع جمان للحصول على مزيد من المعلومات والاستفسارات.

معلومات التواصل:

  • العنوان: مصنع جمان، عمارة رقم 57، شارع المرابطون، ماركا الشمالية، عمان-الأردن
  • تليفون: 2662 487 06 00962
  • فاكس: 2661 487 06 00962
  • جوال: 5672 9609 7 00962
  • واتس آب: 5672 9609 7 00962
  • الموقع الإلكتروني: https://jumanfactory.com
  • موقع المتجر على الإنترنت: https://www.jumandeadsea.com
  • صفحة الفيسبوك: @JumanDeadSea
  • البريد الإلكتروني: info@jumanfactory.com
Juman
Juman

قد يتم تغيير أرقام الاتصال أو العناوين دون إشعار مسبق

نود أن نلفت انتباهك إلى أنه قد يتم تغيير أرقام الاتصال أو العناوين في أي وقت دون إشعار مسبق. لذلك، ننصحك بالتحقق من البيانات الحالية قبل زيارة المصنع أو الاتصال بنا.

إذا كان لديك أي معلومات أخرى تود مشاركتها أو إذا كنت بحاجة لتحديث أي معلومات هنا، يُرجى التواصل معنا من خلال الرابط الموجود هنا أو عبر الواتس آب.

اتصل بنا للإضافة أو التصحيح

إذا كنت تواجه أي خطأ في البيانات السابقة، يرجى التواصل معنا عبر الرابط التالي: اتصل بنا. سنكون سعداء بمساعدتك وتصحيح أي خطأ يمكن أن يكون موجودًا.

أما إذا كنت ترغب في إضافة بيانات جديدة إلى الصفحة، يُمكنك استخدام الرابط التالي: أضف منتجًا. ستجد هناك إمكانية إضافة المعلومات الجديدة وتحديث الصفحة بما يتناسب مع احتياجاتك… نحن دائماً في خدمتكم، ونتطلع للعمل معكم وتلبية احتياجاتكم.

الختام

في نهاية هذا المقال، يمكن القول بأن مصنع جمان يمثل نموذجًا يُحتذى به في صناعة المستحضرات الصيدلانية ومواد التجميل في الأردن والعالم. يُعَدُّ المصنع رائدًا في هذا المجال بفضل جودة منتجاته واهتمامه بالتفاصيل والجودة. إذا كنت تبحث عن منتجات تلبي احتياجاتك في العناية الشخصية وتساهم في تحسين جودة حياتك، فلا تتردد في التواصل مع مصنع جمان واكتشاف تشكيلته المتميزة من المنتجات.

احرص دائمًا على الاستثمار في صحتك وجمالك بشكل صحيح، واختر منتجات مصنع جمان الذي يجمع بين الجودة والأمان والاحترافية لتحصل على أفضل النتائج وتحافظ على جمالك ونضارة بشرتك طوال الوقت. احصل على تجربة فريدة مع منتجات جمان وتمتع برعاية متميزة لجمالك وصحتك.

للمزيد من المعلومات عن شركات ومستودعات الأدوية العاملة في المملكة الأردنية من الرابط هنا.

إخلاء المسؤولية: تحقيق واستقصاء جودة مصنع جمان ومنتجاته

يُعتبر البحث عبر الإنترنت عن معلومات حول مصنع جمان ومنتجاته خطوة أولى ومهمة، ولكن يجب أن نتذكر أن هذه المعلومات قد تكون غير شاملة بشكل كافٍ بخصوص تاريخ المصنع، وجودة منتجاته، وآراء العملاء. وعندما نبحث عن مصنع لمنتجات التجميل والمستلزمات الطبية، فمن الضروري أن نعتمد على مصادر متعددة، مثل المواقع الرسمية للمصنع وتجارب العملاء، وتوصيات الخبراء لنتمكن من اتخاذ قرار مطّلع حول الخدمات المتاحة.

كما يُنصح بشدة بزيارة المصنع أو المتجر شخصياً أو التواصل مباشرةً معهم للحصول على معلومات أكثر تفصيلاً حول الخدمات والمنتجات المتوفرة لديهم. فهذه الزيارة ستمنحك فرصة لمعاينة المنتجات والخدمات بنفسك والتأكد من جودتها ومطابقتها لتوقعاتك.

بالإضافة إلى ذلك، يُنصح بالتحقق من سمعة المصنع وجودة منتجاته من خلال التواصل مع الجهات الصحية الموثوقة أو الجهات الرقابية المعترف بها في الأردن. فهذه الجهات تقوم بتقييم المصانع والمنتجات بمعايير عالمية للتأكد من جودتها وسلامتها.

الأردن – هيئة اليقظة الدوائية

المؤسسة العامة للغذاء والدواء الأردنية، هى الجهة المنوطة بضمان سلامة وجودة الغذاء وصلاحيتة للاستهلاك البشري، وفعالية وجودة ومأمونية الدواء والمواد ذات العلاقة من خلال تطبيق أنظمة رقابية مبنية على الأسس العلمية والمعايير العالمية.

JORDAN FOOD AND DRUG ADMINSTRATION
JORDAN FOOD AND DRUG ADMINSTRATION

المؤسسة العامة للغذاء والدواء الأردنية

  • رقم الشكاوي المجاني: 114 117.
  • رقم الشكاوي – واتس آب: 2000 563 079.
  • مركز الاتصال الوطني: 8080 500.
  • البريد الإلكتروني: info@jfda.jo .
  • العنوان: شفا بدران -مرج الفرس – شارع أحمد الكايد القطيشات – بجانب المديرية العامة لقوات الدرك- عمان – الأردن
  • هاتف المؤسسة العامة للغذاء والدواء الأردنية: 2000 563 6 00962.
  • هاتف المؤسسة العامة للغذاء والدواء الأردنية: 2550 460 6 00962.
  • فاكس المؤسسة العامة للغذاء والدواء الأردنية: 5916 510 6 00966.

معلومات الإتصال مع فروع المؤسسة العامة للغذاء والدواء الأردنية في (عمان، الكرك، إربد، الزرقاء، العقبة) من الرابط هنا.