مادوفيت المتكامل… تركيبة فيتامينات ومعادن من أجل وظيفة جسدية صحية وطبيعية

مادوفيت كومبليت، يحتوي على جميع الفيتامينات والعناصر اللازمة لضمان حصولك على ما يكفي من الفيتامينات والمعادن المناسبة في نظامك الغذائي كل يوم من أجل وظيفة جسدية صحية وطبيعية. مادوفيت كومبليت هو مكمل غذائي للمساعدة في دعم الاحتياجات الصحية من الألف إلى الياء.

فوائد مادوفيت المتكامل

تعزيز الطاقة: تساهم محتويات مادوفيت كومبليت في التمثيل الغذائي الطبيعي لإنتاج الطاقة بسبب: النحاس ، واليود ، والحديد ، والمغنيسيوم ، والمنغنيز ، والنياسين ، وحمض البانتوثينيك ، والفوسفور ، والريبوفلافين (فيتامين ب 2) ، والثيامين ، وفيتامين ب 12 ، وفيتامين ب 6.

تقوية العظم: يساهم مادوفيت كومبليت في الحفاظ على العظام الطبيعية بسبب: الكالسيوم والمغنيسيوم والمنغنيز والفوسفور وفيتامين د وفيتامين ك.

تعزيز المناعة: تعمل مكونات مادوفيت كومبليت على المساهمة في  تعزيز الوظيفة الطبيعية للجهاز المناعي بسبب: النحاس ، حمض الفوليك ، الحديد ، السيلينيوم وفيتامين أ وفيتامين ب 12 وفيتامين ب 6 وفيتامين ج وفيتامين د والزنك.

مكافحة مظاهر التعب والإرهاق: يساهم مادوفيت كومبليت في تقليل التعب والإرهاق بسبب: حمض الفوليك ، الحديد ، المغنيسيوم ، النياسين ، حمض البانتوثينيك ، الريبوفلافين (فيتامين ب 2) ، فيتامين ب 12 ، فيتامين ب 6 ، فيتامين سي. كما يساهم الكو غنزيم كيو في تقليل الإجهاد التأكسدي ، وتعزيز القدرة على ممارسة الرياضة وتقليل التعب.

دواعي الإستعمال

يمكن أن يفيد مادوفيت المتكامل فى:

  1. حالات الضعف و الوهن و الإرهاق .
  2. حالات قلة التركيز و انخفاض النشاط العقلى .
  3. خلال فترات النقاهة التى تلى الإجراءات الجراحية و الجلسات الإشعاعية .
  4. الناس الذين يخضعون لنظام غذائى لخفض الوزن ، لتعويض نقص الفيتامينات و المعادن ( مادوفيت المتكامل لا يزيد الوزن ) .
  5. تحسين حيوية و نضارة البشرة .
  6. حالات فقدان الشعر المختلفة ، كعلاج مكمل للعلاجات الموضعية .
  7. الإجهاد العصبى و النفسى.

خواص المنتج

  • خالي من الغلوتين
  • خالي من اللاكتوز
  • لا تتجاوز الجرعة اليومية الموصى بها. يُحفظ بعيدًا عن متناول الأطفال الصغار.
  • هذا المنتج غير مخصص لتشخيص الأمراض أو علاجها أو الوقاية منها ، ولا يعد بديلاً عن نظام غذائي متوازن وطريقة حياة صحية.
  • حجم العبوة: 100 حبة

جرعة مادوفيت المتكامل آية – زد

الجرعة المقترحة: قرص واحد في اليوم. يؤخذ مع الكثير من الماء ، ويفضل أثناء الوجبة (من الأفضل أن تأخذ حبة مادفيت مرة يوميًا بعد الإفطار).

سعر مادوفيت المتكامل

حبوب مادوفيت المتكامل تتوافر في دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. العبوة تحتوي على 100 حبة تكفي جرعات لمدة ثلاثة اشهر تقريبًا

لان مادوفيت المتكامل لا يخضع للتسعيرة الجبرية، فقد يتوافر باسعار مختلفة ، فقد تجدة بسعر على أمازون، وبسعر اخر في الصيدليات، وبسعر ثالث على متاجر الأنترنت. ايضًا يمكن ان يختلف سعرة من صيدلية إلى اخرى. كما يمكن أن تحصل على المنتج بسعر مخفض في أوقات التخفيضات ومن خلال العروض التي تُعلن عنها المتاجر والصيدليات.

كما يمكن ان تحصل على عبوتين من مادوفيت المتكامل بسعر أقل. ومع ذلك لا انصحك ان تشتري المكملات الغذائية في عروض، فلا تشتري عبوتين نتيجة الاغراءات السعرية، فقد لا تستعملها.

مادوفيت المتكامل من إنتاج شركة مادوكس فارما

maddovit complete tablets
maddovit complete tablets

تحذيرات و إحتياطات

  • حبوب مادوفيت كومبليت عبارة عن مكمل غذائى ، و لا يمكن اعتبارها علاج او وقاية من الامراض المختلفة .
  • حبوب مادوفيت كومبليت تحتوى على فيتامين أ ، تناول فيتامين أ لفترات طويلة قد يزيد من خطورة الاصابة بهشاشة العظام فى السيدات بعد انقطاع الطمث .
  • لا تتناول أى منتج اخر يحتوى على فيتامين أ ، إذا كنت تتناول حبوب مادوفيت كومبليت .
  • يجب إستخدام مادوفيت كومبليت بحذر مع مرضى القلب و الاوعية الدموية و مرضى السكر .
  • يحظر استخدام حبوب مادوفيت كومبليت اثناء الحمل و الرضاعة .
  • لا يجب استخدام مادوفيت كومبليت مع ادوية السكر و تجلط الدم و مدرات البول فى نفس الوقت .
  • قد يحدث تغير فى لون البراز لوجود الحديد .
  • قد يتغير لون البول بسبب وجود فيتامين ب في المنتج
  • يحفظ بعيدا عن متناول الاطفال.
  • لا ينبغي أن تؤخذ جرعة مادوفيت كومبليت في غضون ساعة واحدة قبل أو بعد ساعتين من اكل أو شرب المنتجات التالية: الشاي والقهوة والحليب والبيض والحبوب الكاملة،فهذه المنتجات يمكن أن تقلل من امتصاص بعض مكونات حبوب مادوفيت كومبليت.
  • يجب استكمال دورة العلاج التى حددها الطبيب، بالكامل، حتى لو شعرت بتحسن.
  • طبيبك فى العادة ما يحدد الجرعة، بناء على عدة عوامل و منها ، السن ، الجنس ، الحالة الصحية، والاستجابة للعلاج.

أسئلة شائعة ومتكررة

هل مادوفيت كومبليت بيزود الوزن؟ نعم، من الممكن أن يسبب مادوفيت كومبليت زيادة فى الوزن، و فى الغالب ما يُوصف هذا المكمل الغذائى لتشجيع زيادة الوزن لدى الأشخاص الذين يعانون من اضطرابات الأكل مثل فقدان الشهية العصبى.

هل مادوفيت كومبليت بسبب تغير فى حاسة التذوق؟ نعم، من الممكن مع بعض الناس، أن يشعر المريض بطعم معدنى، غير محبب، فى الفم خلال فترة المعالجة بـ مادوفيت كومبليت.

هل مادوفيت كومبليت بيزود الحيوانات المنوية؟ يمكن أن يصف أطباء الذكورة و العقم، مكملات غذائية تحتوى على عنصر الزنك، مثل مادوفيت كومبليت، خلال المعالجة من العقم فى الذكور، بهدف تحسين إنتاج الحيوانات المنوية و زيادة عدد و حركة الحيوانات المنوية. تنوية هام: يجب أن يقتصر دور مستحضرات الفيتامينات المتعددة ( مثل مادوفيت كومبليت) فقط كعلاج تكميلى او علاج مساعد ، و بناء علية لا يجب أستخدامها كبديل للادوية التقليدية المثبتة الفاعلية.

هل يمكن أن آخذ مادوفيت كومبليت بدون روشتة؟ نعم، يمكنك أن تتناول مادوفيت كومبليت دون أن يصفه لك الطبيب، لكن لا تتناول مادوفيت كومبليت من تلقاء نفسك لمدة تزيد عن أسبوعين، و عليك الإلتزام بالجرعات المقررة فى النشرة الداخلية للمنتج.

هل يمكن استخدام مادوفيت كومبليت مدى الحياة؟ بالرغم من مأمونية مكونات مادوفيت كومبليت، إلا أنة من المنصوح بة أن لا تستعمل مادوفيت كومبليت بشكل منتظم و متواصل لمدة تزيد عن ثلاثة أشهر تعقبها فترة راحة قبل البدء مجدداً فى دورة علاج جديدة.و إذا أوصاك الطبيب بغير ذلك فعليك اتباع تعليمات الطبيب و مناقشة المدة التي قررها.

ماذا أفعل إذا نسيت جرعة؟ إذا نسيت تناول جرعة ، فتناولها وقتما تتذكر ذلك، إلا إذا كان الوقت قد حان أو أصبح قريبا للجرعة التالية ، و فى هذة الحالة عليك تفويت ( تجاوز ) الجرعة المنسية ( لا تتناولها ) ، و مواصلة الجدول الزمنى المعتاد للجرعات الخاصة بك ، و لا تتناول جرعة مضاعفة لتعويض الجرعة المنسية.

هل مادوفيت كومبليت مناسب لمرضى السكر؟ نعم، مادوفيت كومبليت سوف يقلل من فرص إصابتك بـ المضاعفات المرتبطة بمرض السكر مثل إعتلال الأعصاب، و لكن عليك قياس مستويات السكر فى دمك بانتظام، و إخبار طبيبك إذا لاحظت أى تغير فى مستويات السكر فى دمك. و يجب ان تعلم ان مكونات مادوفيت كومبليت يمكن أن تؤثر على فعالية بعض ادوية السكر و أيضا على مستويات السكر فى دمك.

هل يسبب مادوفيت كومبليت تغير في لون البول؟ نعم، بعض الناس الذين يتعالجون بـ مادوفيت كومبليت يمكن أن يلاحظوا تغير فى لون البول إلى اللون الأصفر البرتقالى. و أيضا يمكن أن يسبب مادوفيت كومبليت تغير فى رائحة البول و رائحة العرق.

هل يتعارض مادوفيت كومبليت مع الأدوية الأخرى؟ نعم يمكن أن تؤثر بعض مكونات مادوفيت كومبليت على نتائج بعض الأدوية الأخرى، من المنصوح بة الفصل بين جرعة مادوفيت كومبليت و الأدوية الأخرى بساعتين على الأقل إن أمكن ذلك.

تنوية هام: فوائد المكملات الغذائية، مثل مادوفيت كومبليت ، غير مؤكدة و لا يجب الإعتماد عليها فى علاج أى حالة. المكملات الغذائية لم يتم التحقق من فائدتها بدراسات مقبولة النتائج.

تعليق واحد

  1. غير معروف 9 أغسطس، 2023

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *