مادوكس كولاجين المفاصل لتعزيز سلامة المفاصل

مادوكس كولاجين جوينتس، هو شراب الكولاجين بنكهة البرتقال . شراب مادوكس كولاجين جوينتس مفيد فى تعزيز غضاريف العظام، و بالتالى فأنة قد يستخدم فى الحالات التالية:

  • المرضى المسنين ، كوقاية من تاكل المفاصل.
  • فى حالات العضام بأختلاف أنواعها ، و التى تنتج من تاكل الغضاريف.

ينبغى تناول شراب مادوكس كولاجين جوينتس قبل أحدى الوجبات ( يفضل قبل الافطار ) . إشرب قاروة يوميا، و يجب رج القاروة قبل الفتح. التحذيرات: زيادة الكمية المستهلكة من السوربيتول على 40 جرام فى اليوم قد يسبب الأسهال.

مع انخفاض كمية الكولاجين في الجسم بمرور الوقت ، يزداد خطر الإصابة باضطرابات المفاصل التنكسية مثل هشاشة العظام. مادوكس كولاجين يحتوي على الكولاجين ومستخلص ثمر الورد وفيتامين ج وفيتامين دال والسيلينيوم للحفاظ على صحة المفاصل طوال الوقت.  يحافظ الكولاجين على سلامة الغضاريف التي تحمي مفاصلك.

فوائد مكونات مادوكس كولاجين جوينتس:

  • الكولاجين الذي يوفر بنية لمعظم أجزاء الجسم ، بما في ذلك العظام والجلد والأوتار والأربطة.
  • فيتامين ج: يساعد فيتامين ج في تكوين الكولاجين الطبيعي للوظيفة الطبيعية للأنسجة الضامة للغضاريف والعظام.
  • فيتامين ج، ودال والسيلينيوم: تحافظ الفيتامينات C و D والسيلينيوم على الوظيفة الطبيعية لجهاز المناعة.
  • خلاصة ثمر الورد: يحتوي مستخلص ثمر الورد على إجراءات مضادة للالتهابات تساعد في تقليل الألم المصاحب لالتهاب المفاصل الروماتويدي.

صفات المنتج: قوارير مادوكس كولاجين بنكهة البرتقال، خالي من الغلوتين، خالي من اللاكتوز، يحتوي على السكر والمحليات

الجرعة المقترحة: أمبولة واحدة عن طريق الفم يوميًا للاستهلاك المباشر أو للتخفيف قبل الاستهلاك في 150 مل من الماء.

مكونات كولاجين جونتس: ماء؛ 20٪ كولاجين بقري متحلل ؛ الفركتوز؛ حامض الستريك؛ مركز عصير البرتقال 2٪؛ مسحوق خلاصة ثمر الورد؛ حمض الأسكوربيك (فيتامين ج) ؛ نكهة؛ مادة حافظة: سوربات البوتاسيوم ، بنزوات الصوديوم؛ المحليات: أسيسولفام ك ، سكرالوز ، سكرين الصوديوم ؛ سيلينيت الصوديوم كوليكالسيفيرول (فيتامين د)

حجم العبوة: 15 أمبولة (25 مل)

مادوكس كولاجين جوينتس هو مكمل غذائي في شكل قوارير تحتوى على سائل للشرب (المكملات الغذائية، ليست أدوية تقليدية، ولا يمكن الإعتماد عليها لمعالجة الامراض او للسيطرة على الأعراض).

مادوكس كولاجين جوينتس، هو مكمل غذائي، يُوصف جنباً إلى جنب مع الادوية التقليدية، لعلاج خشونة والتهابات المفاصل، بما في ذلك حالات خشونة الركبة، فقرات الرقبة، فقرات أسفل الظهر. مادوكس كولاجين جوينتس، هو قوارير تحتوي على سائل كولاجيني، و الجرعة المقترحة: قارورة واحدة تُشرب مرة يوميًا قبل الإفطار بنصف ساعة.

مادوكس كولاجين جوينتس، ليس علاج نهائى لخشونة، ولكنه مستحضر تكميلي للعلاجات التقليدية، يعمل مادوكس كولاجين جوينتس على منع تأكل الغضاريف المبطنة لـ عظام مفاصل الركبة ، العمود الفقري ، الفقرات العنقية في الرقبة ، كما تساهم مكونات مادوكس كولاجين جوينتس في إعادة بناء و تأخير تأكل الغضاريف التى تبطن العظام و تمنع احتكاكها ، و بالتالى يقلل من الشعور بالألم و يؤخر من تدهور الحالة.

مشروب مادوكس كولاجين جوينتس يُساهم في تخفيف مظاهر إلتهاب وخشونة المفاصل، وكذلك تقليل حاجة المريض للأدوية المسكنة والمضادة للإلتهاب وأدوية الكورتيزون. شراب مادوكس كولاجين جوينتس متوفر في الصيدليات السعودية، وهو مكمل غذائي مخصص لدعم صحة المفاصل والعظام، ويُناسب الرجال والنساء على السواء. مشروب مادوكس كولاجين جوينتس بنكهة المانجو والليمون.

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *