فهرست الأدوية العمانية – دليل الدواء في سلطنة عمان

هذا الصفحة تحتوى على رابط لمطالعة أو تحميل ملف الأدوية العمانية، وهو ملف PDF، ويحتوي على الأسماء التجارية للمنتجات الدوائية المتوفرة في سلطنة عمان مع بيانات كاملة عن هذة المنتجات الدوائية ( الإسم التجاري، الأسم العلمي والتركيب، الشكل الصيدلاني، وصف العبوة، اسم الوكيل في سلطنة عمان، اسم الشركة في دولة المنشأ). ملحوظة: روابط التحميل أو التنزيل في موقع فارماسيا، هى روابط مباشرة ولا تتطلب الإنتظار أو مشاهدة مواد إعلانية أو إشعارات مزعجة.

ملف دليل المنتجات الدوائية العمانية، صادر عن وزارة الصحة العمانية، عام 2020، ويمد القارىء بلمحة علمية سريعة عن أسماء المنتجات الصيدلانية المتوفرة في سلطنة عمان، هذا الملف يُسهل على العاملين في قطاع المهن الطبية الدخول لعالم الأدوية والتعرف على ما يتوفر منها في دولة سلطنة عمان. بالرغم من أن الملف صدر عام 2020، إلا انة ما زال يُعد مرجع جيد للعاملين في قطاع الخدمات الطبية في دولة سلطنة عمان.

رابط مطالعة أو تحميل ملف دليل الأدوية العمانية – نسخة 2020

قوائم الأدوية الأخرى

تواصل مع فارماسيا: يرجى التواصل معنا من الرابط هنا أو عبر الواتس آب، إذا كانت المعلومات الواردة في هذة الصفحة غير صحيحة، أو إذا كانت لديك معلومات أخرى لتحديث هذه الصفحة. إذا واجهت اى صعوبة في تحميل الكتاب برجاء التواصل معنا عبر نموذج التواصل من الرابط هنا. هدفنا هو تزويدك بالمعلومات الأكثر صلة والأكثر حداثة، ومع ذلك، نظرًا لأن المعلومات يُمكن أن تتغير مع مرور الوقت، فلا يمكننا ضمان أن تتضمن مقالات مدونة فارماسيا جميع المعلومات التي يجب أن تعرفها، كما أن بعض المعلومات قد تكون قديمة وغير محدثة، وعليك دائمًا التأكد من صحة المعلومات من مصادر أخرى. حقوق النشر: (جميع الحقوق محفوظة © فارماسيا) – تواصل معنا عبر نموذج التواصل. التحديث و الإضافة والتعديل: إذا كنت تعرف أي معلومات، تحديثات، إضافات أو تعديلات يمكن إضافتها إلى صفحات فارماسيا، فبرجاء التواصل معنا عبر نموذج التواصل أو عبر الواتسآب. الإنتقال السريع: يمكنك الإنتقال المباشر إلى صفحة تحتوي على قائمة الكتب الطبية المتاحة للتحميل والمطالعة، والمتوفرة على موقع فارماسيا من الرابط هنا. العلامة المرجعية:كتب_طبية_بصيغة_PDF.