أوميجادوكس_۳ كبسولات – مكمل غذائي لصحة القلب والأوعية الدموية

يوفر أوميجادوكس_۳ مصدرًا عاليًا من أحماض أوميجا ۳ الدهنية الغير مشبعة (1000 مجم) للمساعدة في الحفاظ على الصحة والعافية ، والرؤية الطبيعية ، ووظائف المخ ، والوظيفة الطبيعية للقلب.

الجرعة المقترحة في البالغين: كبسولة واحدة يوميًا تبتلع مع كمية كافية من السوائل.

جرعة المرأة الحامل والمرضعة: 2 كبسولة يوميا يتم بلعها بكمية كافية من السوائل

أوميجادوكس_۳، هو مكمل غذائي يمد جسمك بمركبات عضوية تُسمى أحماض أوميجا ۳ الدهنية الغير مشبعة (حمض إيكوسابنتاينويك وحمض الدوكوساهيكسانويك). كبسولات أوميجادوكس_۳ آمنة، ويُمكن أن تُؤخذ ذاتيًا( بدون وصفة طبية) بجرعة يومية مقدراها 1 كبسولة مرة واحدة يوميًأ، ولفترة لا تزيد عن ثلاثة أشهر.

الآثار الجانبية الشائعة لكبسولات أوميجادوكس_۳ تشمل :المذاق غير المحبب ، ورائحة الفم الكريهة ، وحرقة المعدة ، والغثيان ، وعدم الراحة في الجهاز الهضمي ، والإسهال ، والصداع ، ورائحة العرق الكريهة.

الأطباء يصفون مكملات أوميجا ۳ أو زيت السمك الغذائية( مثل أوميجادوكس_۳) بشكل شائع ، بجانب الأدوية التقليدية، في العديد من الحالات، مثل:

أمراض القلب والأوعية الدموية: تعمل كبسولات أوميجادوكس_۳ على تقليل خطر الإصابة بأمراض القلب التاجية و تُساهم في خفض مستويات الدهون الثلاثية في الدم، بالإضافة إلى أن تأثيرها المضاد لتجمع الصفيحات الدموية يُساعد في الوقاية من تكون الجلطات الضارة. تُوصى إدارة الغذاء والدواء الأمريكية بإستعمال مكملات أوميجا ۳ الغذائية بجرعات لا تزيد عن 2 جرام يوميًا للوقاية من أمراض القلب التاجية.

الحوامل والمرضعات: هناك أبحاث تُشير إلى أن تناول النساء الحوامل أو المرضعات لمكملات أوميجا ۳ أو زيت السمك يوميًا لة تأثير إيجابي على وزن الأطفال عند الولادة ، وطول فترة الحمل ، والنمو البصري والمعرفي للنسل، ونتائج صحية أخرى للرضع. أحماض أوميجا الدهنية الغير مشبعة مهمة لنمو الجنين وتطوره، و زيادة مهارات الاتصال في الأطفال ومعدل الذكاء اللفظي والسلوك الاجتماعي الإيجابي.

الوقاية من السرطان: بشكل عام ، تظهر البيانات من الدراسات القائمة على الملاحظة عدم وجود علاقة ثابتة بين أوميجا ۳ وتقليل مخاطر الإصابة بالسرطان، لكن بعض الأدلة تشير إلى أن تناول أوميجا ۳ يقلل من خطر الإصابة بسرطان الثدي وربما سرطان القولون والمستقيم.

مرض الزهايمر والخرف وتراجع الوظيفة الإدراكية: الدراسات التي تُقييم آثار مكملات أوميجا ۳ على الوظيفة الإدراكية والخرف لدى كبار السن الأصحاء والذين يعانون من مرض الزهايمر أو ضعف الإدراك، تُشير إلى أن مكملات أوميجا ۳ لا تؤثر على الوظيفة الإدراكية لدى كبار السن الأصحاء أو في الأشخاص المصابين بمرض الزهايمر مقارنةً بالدواء الوهمي. بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من ضعف إدراكي خفيف ، قد تحسن أوميجا ۳ جوانب معينة من الوظيفة الإدراكية ، بما في ذلك الانتباه وسرعة معالجة المعلومات والاستدعاء الفوري للمعلومات.

التنكس البقعي المرتبط بالعمر: وهو سبب رئيسي لفقدان البصر بين كبار السن. مكملات أوميجا ۳ الغذائية لها تأثيرات واقية للخلايا في شبكية العين والتي قد تساعد في منع تطوير أو تقدم  مرض التنكس البقي المرتبط بالسن.

مرض جفاف العين: مكملات أوميجا ۳ قد تُساهم في الحد من أعراض وعلامات مرض جفاف العين. ولكن لا يوجد إجماع على الجرعة المثلى ، أو مدة علاج لهذه الحالة. الدراسات تُفيد بأن إستعمال 1000 ملليجرام من أحماض أوميجا ۳ لمدة 3 أشهر قللت أعراض مرض جفاف العين، ومن المرجح أن تقلل من تلف سطح العين.

التهاب المفصل الروماتويدي: مكملات أوميجا ۳ أو زيت السمك الغذائية يمكن أن تكون مفيدة كعلاج مساعد للعلاج الدوائي لتخفيف أعراض إلتهاب المفاصل الروماتويدي، كذلك تقلل مكملات أوميجا ۳ أو زيت السمك الغذائية من إعتماد المريض على الأدوية التقليدية الاخرى.

أوميجادوكس_۳- أسئلة شائعة ومتكررة

هل من المقبول تناول أوميجادوكس_۳ كل يوم؟ يمكنك تناول أوميجادوكس_۳ بشكل يومي بشرط أن لا تزيد جرعتك عن 2 كبسولة يوميًا، ومدة المعالجة المتواصلة لا تزيد عن ستة أشهر، يعقبها فترة راحة أسبوعين، قبل بدء دورة علاج جديدة. توصيات: إذا قررت أن تتناول أوميجادوكس_۳، من تلقاء نفسك، فإلتزم بجرعة 1 كبسولة / يوميًا، ولا تزيد مدة التعاطى عن ثلاثة أشهر. أما إذا وصف لك طبيبك خلاف ذلك ، فإتبع تعليمات طبيبك.

هل مكملات كبسولات أوميجادوكس_۳ مفيدة؟ سوف تُحسن أوميجادوكس_۳، بشكل خاص، من صحة القلب والأوعية الدموية . سوف تقلل كبسولات أوميجادوكس_۳ من احتمالية عدم انتظام ضربات القلب وتقلل من مستوى الدهون الثلاثية في الدم، وأخيرًا ، سوف تُساهم في إبطاء تراكم الترسبات داخل الأوعية الدموية.

هل يمكنني تناول أوميجادوكس_۳ وفيتامين سي معًا؟ لا توجد تفاعلات بين أوميجا ۳وفيتامين سي.

هل يمكن تناول أوميجادوكس_۳ وفيتامين د معًا؟ لا توجد تداخلات أو تفاعلات بين أوميجا ۳ وفيتامين د 3.

متى يجب تناول أوميجادوكس_۳ صباحًا أو مساءً؟ يمكنك تناول جرعتك في أي وقت من اليوم. فقط إحرص على تناول جرعتك في نفس الوقت كل يوم. وإذا وصف لك الطبيب جرعة 2 كبسولة يوميًا، فمن المنصوح بة تقسيم الجرعة الموصوفة إلى جرعتين أصغر في الصباح والليل.

سعر أوميجادوكس_۳

كبسولات أوميجادوكس_۳ تتوافر في دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. العبوة تحتوي على 30 حبة تكفي جرعات لمدة تتراوح بين 15 يوم إلى شهر بحسب جرعتك.

لان أوميجادوكس_۳ لا يخضع للتسعيرة الجبرية، فقد يتوافر باسعار مختلفة ، فقد تجدة بسعر على أمازون، وبسعر اخر في الصيدليات، وبسعر ثالث على متاجر الأنترنت. ايضًا يمكن ان يختلف سعرة من صيدلية إلى اخرى. كما يمكن أن تحصل على المنتج بسعر مخفض في أوقات التخفيضات ومن خلال العروض التي تُعلن عنها المتاجر والصيدليات.

يتوافر أوميجادوكس_۳ في شكل عبوات تحتوي على 30 حبة – أفضل سعر للعبوة حوالي 8 دولار أمريكي، أو ما يوازريها بالعملة المحلية في دولة إقامتك، حسب سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل عملة دولة إقامتك.

كما يمكن ان تحصل على عبوتين من أوميجادوكس_۳ بسعر أقل. ومع ذلك لا انصحك ان تشتري المكملات الغذائية في عروض، فلا تشتري عبوتين نتيجة الاغراءات السعرية، فقد لا تستعملها.

أوميجادوكس_۳ من إنتاج شركة مادوكس فارما

omegaddox-3 caps
omegaddox-3 caps
lipid modifying agents C10AX06 maddox omega 3

حقوق النشر: “All rights reserved (c) pharmacia1.com” – تواصل معنا عبر نموذج التواصل..التحديث و الإضافة والتعديل: تواصل معنا، إذا كنت تعرف أي معلومات، تحديثات، إضافات أو تعديلات يمكن إضافتها إلى هذة الصفحة، عبر نموذج التواصل أو اكتب تعليق في أسفل الصفحة.

تنوية هام: فوائد المكملات الغذائية، مثل أوميجادوكس_۳ ، غير مؤكدة و لا يجب الإعتماد عليها فى علاج أى حالة. المكملات الغذائية لم يتم التحقق من فائدتها بدراسات مقبولة النتائج.

الدعم والمزيد من الأسئلة

لو أعجبك محتوى هذة الصفحة يرجى دعمنا بأحد الطرق التالية:

إذا كان لديك سؤال أو ترغب في المزيد من الإستفسارات حول أوميجادوكس_۳، فيمكنك أن تتواصل معنا عبر طرق التواصل التالية:

خبرة المريض: يتمتع كثير من الأشخاص الذين عانوا من مشكلة صحية معينة بحكمة أكبر نتيجة ذلك. ونحن نجعل من موقعنا الإلكتروني ، مصدراً يمكن لمن يرغبون في معرفة المزيد عن مرض ما أو حالة ما، اللجوء إليه للاستفادة من خبرات من يعانون من هذه المشاكل. وإن كنت قد عانيت من تجربة صحية أو خبرة دوائية يمكن أن تعود بالفائدة على من يعانون من الحالة نفسها، ندعوك إلى المشاركة من خلال النموذج المتوفر في صفحة خبرات المريض من الرابط هنا.

ستكون معلوماتك التي ستقوم بتدوينها في صفحة «خبرة المريض» مجهولة الهوية بالكامل، ولن يكون هناك أي رابط يدل عليك ، كما لن نطلب أي معلومات شخصية عنك. لن تكون المعلومات المدونة في نموذج صفحة «خبرة المريض»، منتدى أو محلًا للنقاش، فلا فرصة للآخرين لأن يدلوا بتعليقاتهم سواء بالإيجاب أو بالسلب على ما كتبت.

إذا كنت أحد أعضاء المهن الطبية، و تعرف أى معلومات يمكن أضافتها إلى إلى هذه الصفحة، فيرجى إرسال مشاركتكم ( النصوص أو الصور) عن طريق الواتس آب . كما يرجى التواصل معنا إذا كنت ترى أن المعلومات الواردة في هذة الصفحة غير سليمة أو غير دقيقة أو تحتاج إلى تعديل أو توضيح. #مكملات_غذائية_نسائية

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *