أوفيمر بلس أكياس – تركيبة فيتامينات و معادن متوازنة لدعم صحة المرأة – 30 كيس

أكياس أوفيمر بلس تركيبة متوازنة و فعالة من الفيتامينات و المعادن للسيدات.

أوفيمر بلس – إجابات الأسئلة الشائعة

إمتى أخذ أوفيمر بلس؟

ممكن تأخذى أوفيمر بلس بنفسلك من غير روشتة، او ممكن الدكتور يكتبة لك فى المواقف و الحالات التالية:

  1. أثناء فترة النقاهة من الامراض المعدية، و بعد استعمال المضادات الحيوية.
  2. لتحسين الشهية.
  3. فى حالات الضعف العام و سوء التغذية.
  4. لمنع/ الوقاية من اعراض نقص الفيتامينات و خصوصاً فيتامين د.
  5. في حالات تأخر الانجاب.
  6. في عمليات التلقيح المجهري

هل أوفيمر بلس بيزود الوزن؟

لا ، مش هيتخن بس ممكن يفتح شهيتك للأكل، فلو إلتزمتى بنظام غذائى خلال فترة العلاج بأوفيمر بلس مش هتتخنى، غنما لو سيبتى نفسك للاكل أكيد هتتخنى.

هل أوفيمر بلس مفيد للشعر؟

أة، أوفيمر بلس مفيد للشعرعشان فية مجموعة فيتامين ب المركبة، و فيتامينات و عناصر أخرى مفيدة للشعر. بس دة فى حالة أن التساقط عندك سببة نقص الفيتامينات، إنما لو بسبب تانى زى الادوية او امراض مزمنة فمش هيكون لة اى فايدة و لازم السبب الاصلى يتعالج عشان شعرك يتحسن.

أوفيمر بلس فية فيتامين د … خلى بالك

لو كنتى بتأخدى فيتامين د من اى منتج طبى تانى، فبلاش تاخدى فيتامين أوفيمر بلس معاة عشان ما يحصلكيش زيادة فى فيتامين د اللى ممكن تضر الكلى و الكبد. و لازم بردوا تعرفى ان الشمس مهمة عشان الجسم يستفاد من فيتامين د.

لو انت مريضة سكر، أوفيمر بلس مناسب لك

فيتامينات ب المركبة اللى موجودة فى أوفيمر بلس هتقلل نسبة حدوث و الاعراض التانية اللى بتيجى مع السكر زى : مشاكل الأعصاب و التنميل ومشاكل الوظيفة الجنسية. عشان كدة لو انت مريضة سكر فممكن يوصف لك الدكتور بتاع السكر أوفيمر بلس.

دواعى الاستعمال

أوفيمر بلس يلبى إحتياجات المرأة من الفيتامينات و المعادن لضمان حياة مليئة بالحيوية فى مراحل العمر المختلفة .

يساعد أوفيمر بلس على بناء سليم لكل اعضاء و انسجة الجسم و يعوض ما قد يفقدة الجسم من عناصر هامة اثناء الدورة الشهرية بالاضافة الى الحفاظ على حيوية الجلد و نمو الشعر و منع تقصفة .

يقوم أوفيمر بلس بمنع حدوث هشاشة العظام و يحمى من نقص الفيتامينات و المعادن .

الحمل و الرضاعة

  • لا يجب استعمال أوفيمر بلس اثناء الحمل إلا بناء على وصفة طبية من طبيب مختص .
  • يمكن للام المرضع استعمال أوفيمر بلس .

الآثار الجانبية و الاحتياطات الخاصة

تجاوز الجرعات الموصى بها قد يؤدى الى بعض الآثار الجانبية مثل زيادة المعادن في انسجة الجسم ، اضطرابات فى وظيفة الكلى ، الغثيان ، القىء ، اضطرابات معوية ، تغيرات جلدية .

الجرعة المقترحة 

كيس واحدة من أوفيمر بلس مرة واحدة فقط في اليوم، ويفضل أن تُؤخذ مع او بعد وجبة الافطار مباشرة. – تُذاب محتويات الكيس مع 200 مللي ماء أو عصير بارد.

يُفضل أن تأخذ جرعاتك في نفس الوقت من اليوم كل يوم ، حيث سيساعدك ذلك على تذكر تناولها بانتظام. كما ان تناولك الجرعة مع او بعد وجبة الافطار يُساهم في تقليل الآثار السلبية المرتبطة بالمستحضر.

أوفيمر بلس يُوصف بشكل شائع بجانب الأدوية التقليدية الأخرى، لعلاج العقم عند النساء ، تأخر الانجاب، واحيانا يوصف قبل واثناء قترة زراعة الاجنة في التلقيح الصناعي. كما يُمكن أن يُستعمل لزيادة الخصوبة عند النساء. انتبة: أوفيمر بلس هو مكمل غذائي فقط. ولا يجب استعمال المكملات الغذائية لعلاج أو تشخيص او الوقاية من أى امراض او اضطرابات

ما هو سعر أوفيمر بلس؟

العبوة 30 كيس بـما يوازي 55  إلى 75 دولار أمريكي – حسب دولة إقامتك.

تحذير أوفيمر بلس قد يخفض مستويات سكر الدم

إذا كنت مريضة بداء السكرى، فعليك مراقبة مستويات السكر لديك بإنتظام خلال فترة معالجتك بـ أوفيمر بلس، لأنة يمكن أن يخفض مستويات السكر لديك.

توقفي عن تناول أوفيمر بلس و اتصلي بطبيبك إذا لاحظت أى اعراض تدل على إنخفاض نسبة السكر فى الدم (مثل ضبابية في الرؤية أو الدوار أو النعاس).

إذا كنت تعتقدي أن نسبة السكر فى دمك منخفضة، تناولي الطعام أو الشراب الغنى بالسكريات  مثل مكعبات السكر أو عصير الفاكهة. و يجب أن تعرفي أن السكريات السريعة لن تساعدك لفترة طويلة ، لذلك قد تحتاجي أيضًا إلى تناول الكربوهيدرات النشوية ، مثل السندويشات( الخبر) أو البسكويت أو الأرز أو المكرونة.

أهم ما يجب أن تعرفيه عن أوفيمر بلس  

مثل أي منتج طبى، أكياس أوفيمر بلس قد تسبب بعض الآثار الجانبية ، و بعضها قد يكون خطير. فهناك العديد من الأدوية التى تتفاعل ( تتأثر ) مع مكونات أوفيمر بلس لذلك لا تتناول أوفيمر بلس إذا كنت تتناول أي دواء آخر إلا بعد استشارة طبيبك.

بعض الحالات التى استخدمت أوفيمر بلس عانت من : الإمساك والغثيان وتغير في الطعم أو حاسة التذوق وتقلبات ضغط الدم، و لذلك لا تستعمل أكياس أوفيمر بلس من تلقاء نفسك و عليك دائما مراجعة طبيبك إذا لاحظت اى آثار جانبية .

عندما تتناول أوفيمر بلس، عليك الإلتزام بالجرعات التى حددها لك طبيبك أو تلك المدونة فى النشرة الداخلية للمنتج . و لا تزيد الجرعة من تلقاء نفسك نهائياً.

إذا كنت مريض سكر، فيجب عليك قياس مستويات السكر فى دمك بانتظام، و إخبار طبيبك إذا لاحظت أى انخفاض فى مستويات السكر في دمك. و يجب ان تعلم ان أكياس أوفيمر بلس تزيد من فعالية ادوية السكر و هذا قد يصيبك بنوبة إنخفاض في سكر الدم.

لا تتناول أكياس أوفيمر بلس من تلقاء نفسك لمدة تزيد عن أسبوعين،و إذا أوصاك الطبيب بغير ذلك فعليك اتباع تعليمات الطبيب ومناقشة المدة التي قررها علاجك على أن لا تزيد هذه المدة عن 3 أشهر متواصلة تعقبها فترة راحة قبل البدء مجدداً فى دورة علاج جديدة.

لا تتناول مكملات غذائية أخرى تحتوي على فيتامين د أو الزنك خلال فترة معالجتك بـ أوفيمر بلس.

لا تستعمل أوفيمر بلس، بعد انتهاء تاريخ الصلاحية المدون على العبوة. كما يجب تخزين هذا الدواء، فى درجة حرارة من 20 إلى 25 مئوية .

إذا نسيت تناول جرعة ، فتناولها وقتما تتذكر ذلك ، إلا إذا كان الوقت قد حان أو أصبح قريبا للجرعة التالية ، و فى هذة الحالة عليك تفويت ( تجاوز ) الجرعة المنسية ( لا تتناولها ) ، و مواصلة الجدول الزمنى المعتاد للجرعات الخاصة بك ، و لا تتناول جرعة مضاعفة لتعويض الجرعة المنسية .

تأكد من ابقاء أوفيمر بلس، بعيدا عن متناول الاطفال .

لا يوجد دليل على مأمونية أستخدام أوفيمر بلس أثناء الحمل ، لذلك يجب الا توصف للحوامل أو أولئك اللواتى يخططن للحمل إلا فى حالة الضرورة .

غير معروف تأثير أوفيمر بلس على إدارا الحليب، و غير معروف ما إذا كانت مكونات أوفيمر بلس تعبر من جسم الأم إلى حليب الثدى، لذلك ينبغى تجنب استعمال أوفيمر بلس خلال فترة الرضاعة إلا إذا اعتبر الطبيب ذلك ضرورياً.

هذا الدواء يجب الامتناع عن استعمالة في حال سوابق الحساسية تجاة أحد مكونّاتة . أحياناً يحظر تناول أوفيمر بلس مع بعض الأدوية الأخرى، و بغية تفادى تفاعلات محتملة بين عدة ادوية ، يجب حتماً احاطة الطبيب او الصيدلى علماً بكل علاج آخر يخضع لة المريض.

inovari sachets
inovari sachets
خبرة المريض: يتمتع كثير من الأشخاص الذين عانوا من مشكلة صحية معينة بحكمة أكبر نتيجة ذلك. ونحن نجعل من موقعنا الإلكتروني ، مصدراً يمكن لمن يرغبون في معرفة المزيد عن مرض ما أو حالة ما، اللجوء إليه للاستفادة من خبرات من يعانون من هذه المشاكل. وإن كنت قد عانيت من تجربة صحية أو خبرة دوائية يمكن أن تعود بالفائدة على من يعانون من الحالة نفسها، ندعوك إلى المشاركة من خلال النموذج المتوفر في صفحة خبرات المريض من الرابط هنا.

ستكون معلوماتك التي ستقوم بتدوينها في صفحة «خبرة المريض» مجهولة الهوية بالكامل، ولن يكون هناك أي رابط يدل عليك ، كما لن نطلب أي معلومات شخصية عنك. لن تكون المعلومات المدونة في نموذج صفحة «خبرة المريض»، منتدى أو محلًا للنقاش، فلا فرصة للآخرين لأن يدلوا بتعليقاتهم سواء بالإيجاب أو بالسلب على ما كتبت.

حقوق النشر: “All rights reserved (c) pharmacia1.com” – تواصل معنا عبر نموذج التواصل..التحديث و الإضافة والتعديل: تواصل معنا، إذا كنت تعرف أي معلومات، تحديثات، إضافات أو تعديلات يمكن إضافتها إلى هذة الصفحة، عبر نموذج التواصل أو اكتب تعليق في أسفل الصفحة.