إنهاء الحمل المبكر

مرحبًا بكم في صفحتنا المخصصة لدعم الإجهاض الدوائي المبكر (الإجهاض الكميائي)

نقدم لكم تجربة شراء موثوقة وخدمات استشارية متخصصة من مهنيين صحيين خبراء ومدربين في مجال الإجهاض المبكر بالأدوية.

حبوب الميزوبرستول (سيتوتيك، ميزوتاك، ميزوبروست) الأصلية والمضمونة: نضمن لكم جودة وأصالة حبوب الإجهاض التي نقدمها.
استشارات طبية متخصصة عبر الواتساب أو الهاتف: نساعدكِ على فهم جميع جوانب الإجهاض الدوائي المبكر، ونقدم لكِ الدعم الطبي اللازم لاتخاذ قرار مناسب، مع متابعةً مُستمرةً قبل وخلال وبعد الإجراء لضمان سلامتكِ وراحتكِ.
معلومات موثوقة ودقيقة: نقدم لكِ معلومات علمية مدعومة بالأدلة الطبية حول الإجهاض الدوائي المبكر، ونوضح لكِ مخاطر وفوائد كل خيار.نساعدكِ على عبور رحلة الإجهاض الدوائي المبكر بثقةٍ وراحةٍ تامةٍ
الخصوصية والأمان: نحترم خصوصيتكِ ونحافظ على سرية معلوماتكِ الشخصية.


رعايتنا الطبية المُتخصصة تُساعدكِ على اتخاذ قرارٍ مُستنيرٍ حول الإجهاض الدوائي المبكر وتُرافقكِ في رحلتكِ بأمانٍ وراحةٍ.

نحن هنا لتوفير الأدوية اللازمة ولتقديم الدعم وتوفير المعلومات الضرورية حول استخدام حبوب الميسوبرستول (سيتوتيك) لإنهاء الحمل المبكر بطريقة آمنة وفعالة. للمزيد من المعلومات حول خدماتنا، يُمكنك زيارة قسم الأسئلة الشائعة.

سواء كنتِ تبحثين عن طريقة آمنة للحصول على حبوب سيتوتيك الأصلية، أو ترغبين في الاستشارة حول ملائمة هذا الخيار لحالتك الصحية، فإننا نقدم لكِ خدمات شاملة. تعرفي على الأسعار، وتلقَّي استشارات فورية، وتقييم مدى ملائمة الحبوب لحالتك، واحصلي على إجابات للأسئلة الشائعة المتعلقة بحبوب سيتوتيك وطرق استخدامها بأمان.

نحن هنا لتوفير الدعم والمعلومات الدقيقة لمساعدتك في اتخاذ قرار آمن ومستنير بشأن إنهاء الحمل المبكر.

سيتوتيك – ۲۰۰ ميكروجرام ميسوبرستول

حبوب سيتوتيك بالشراكة مع منظمة ومان أون ويب

حبوب سيتوتيك المتوفرة عبر هذه الصفحة أصلية ومضمونة، ومقدمة بالتعاون وتحت إشراف منظمة ومان أون ويب. منظمة ومان أون ويب هي منظمة دولية غير حكومية تدعم النساء في الوصول إلى حبوب الإجهاض الآمنة في ما يقرب من 200 دولة. للمزيد من المعلومات حول خدماتنا، يُمكنك زيارة قسم الأسئلة الشائعة.

سيتوتيك

سيتوتيك هو دواء يحتوي على المادة الفعالة “ميزوبروستول“. يعمل عن طريق تحفيز التقلصات في عضلات الرحم، مما يساعد في إجهاض الحمل أو تسهيل الولادة في حالات معينة أو في حالات الإجهاض الناقص أو الإجهاض المنسي أو الفائت.

Cytotec Misoprostol Egypt abortion pills

مواصفات سيتوتيك

Cytotec Misoprostol Egypt abortion pills

سيتوتيك – الأسعار ونموذج الشراء

✓ الأسعار شاملة سعر الإستشارة والمتابعة عبر الواتساب أو الهاتف.

✓ يتم إضافة مبلغ 100 ج.م. إلى الأسعار النهائية لتغطية مصروفات الشحن والتحصيل.

✓ احتياجك لإجراء إجهاض واحد يتطلب 14 قرص سيتوتيك (1 شريط) على الأقل – الخيار الأكثر شيوعًا.

✓ في حالة السكن في محافظة نائية أو حدودية، أو كنت تبحثين عن حل إقتصادي حيث أن 10% من الحالات قد تحتاج إلى تكرار الإجراء، ننصحك بطلب 28 قرص سيتوتيك (2 شريط) – خيار إقتصادي مُفضل ومنصوح بة.

✓ إذا كنتِ خارج مصر وتختارين الشراء من هنا، فسيكون الخيار الأفضل هو شراء 42 قرص سيتوتيك (3 شرائط – عبوة كاملة) – خيار مناسب لحالات خاصة.

طرق الدفع المتاحة: نقدًا عند الإستلام.

زمن التوصيل المتوقع: 1 إلى 2 يوم عمل لكل محافظات مصر.

  • ولكن نظرًا لتغيّرها المُستمرّ،
    • لا نستطيع عرض سعرٍ ثابتٍ على الموقع.
  • للتأكد من حصولكِ على أحدث الأسعار
    • وتقديم عرضٍ مُخصصٍ يُناسب احتياجاتكِ.


الدعم المادي

إذا كنتَ غير قادر على تحمل أو سداد تكاليف الحبوب، فتواصلي معنا. سنقدم لك الدعم اللازم الذي يتناسب مع إمكانيتك في السداد، اهتمامنا الأساسي هو صحتك وسلامتك. نحن هنا لمساعدتك، انقري على الرابط هنا للحصول على دعم في تكاليف الحبوب.

سياسة الإلغاء والاسترجاع

يُمكنك إلغاء طلبك دون أي مصروفات إضافية خلال فترة 24 ساعة قبل بدء عملية الشحن. بالإضافة إلى ذلك، يُمكنك استرجاع 60% من إجمالي المبلغ المدفوع في غضون 7 أيام من تاريخ التوصيل. نحن نسعى جاهدين لتقديم خدمة عملاء ممتازة، وإذا كان لديك أي استفسارات أو تحتاجي إلى مزيد من المساعدة في عملية الإلغاء أو الاسترجاع، فلا تترددي في التواصل معنا.


إستشارات وأدوية الإجهاض بأمان وسرية تامة


طريقة الإستعمال

جرعة حبوب سيتوتيك للإجهاض الدوائي المبكر

الخطوة الأولى: ضعي 4 أقراص من سيتوتيك في الفم بين الخدود واللثة أو تحت اللسان (احتفظي بالأقراص في فمك حتى تذوب – عادة خلال 15 دقيقة – يُفضل عدم بلع الأقراص، بل ابتلاع أي بقايا بعد 15 إلى 20 دقيقة بفنجان من الماء). في الوقت نفسه: أدخلي 2 أقراص عميقًا في المهبل، قدر الإمكان، ثم انتظري لمدة 3 ساعات.

الخطوة الثانية: بعد 3 ساعات من الخطوة الأولى، ضعي 4 أقراص أخرى من سيتوتيك في الفم بين الخدود واللثة أو تحت اللسان، ثم انتظري لمدة 3 ساعات.

الخطوة الثالثة: بعد 3 ساعات من الخطوة الثانية، ضعي 4 أقراص أخرى من سيتوتيك في الفم بين الخدود واللثة أو تحت اللسان، ثم انتظري لمدة 72 ساعة دون أي إجراء إضافي.

أسئلة شائعة

إذا لم تتمكني من العثور على سؤالك أدناه ، فلا تترددي في الاتصال بنا ، وسنكون سعداء بمساعدتك.

هل دواء الميفيبريستون متوفر؟

عقار الميفيبريستون غير متوفر حاليًا. نظرًا لأن الميفيبريستون هو دواء إجهاض مسجل ، لذلك لا يُسمح ببيعه واستخدامه في معظم البلدان التى تقيد قوانينها الإجهاض. للمزيد من التفاصيل من الرابط هنا.

ما هى التعقيدات الطبية التى يمكن أن تحدث لى؟

في أكثر من 90% من الحالات، لا تحدث تعقيدات طبية خطيرة تتطلب الذهاب إلى المستشفى. ومع ذلك، يجب التنبيه إلى أن حوالي 10% من الحالات، وهي نسبة صغيرة (واحدة من كل 10 سيدات تستخدمن هذه الطريقة) قد تواجه تعقيدات طبية غير خطيرة، ولكن يفضل التوجه إلى المستشفى. يحدث هذا غالبًا إذا كان عمر الحمل أكبر من 12 إسبوع. للمزيد من التفاصيل من الرابط هنا.

ما يبدأ النزيف؟ ومتى يتوقف؟

من المتوقع أن يبدأ النزيف فى أى وقت خلال 12 ساعة من جرعة سيتوتيك الأولى. فى العادة  ما يستمر النزف بشكل طفيف لمدة أسبوع إلى ثلاثة أسابيع بعد الإجهاض، ولكن قد تختلف كل سيدة عن أخرى. للمزيد من التفاصيل من الرابط هنا.

هل هناك أي مخاوف أو آثار جانبية محتملة تتعلق بتناول حبوب سيتوتيك؟

لن تحدث مضاعفات او تعقيدات طبية خطيرة إذا ما تم استعمال الميسوبريستول وفق نظام الجرعات المقرر… إنهاء الحمل بحبوب الميسوبروستول آمن و غير خطير نهائياً. للمزيد من التفاصيل من الرابط هنا.

هل يمكن إستعمال حبوب سيتوتيك للإجهاض مع المرضعات؟

من المنصوح بة التوقف عن الرضاعة لمدة 72 ساعة بعد أخد حبوب السيتوتيك. للمزيد من التفاصيل من الرابط هنا.

هل حبوب سيتوتيك سوف تُؤثر على خصوبتي في المستقبل؟

لا تؤثر حبوب سيتوتيك على الخصوبة المستقبلية. تُشير بعض التقارير إلى أن بعض النساء قد حملن مرة أخرى في غضون 3 أشهر من الإجهاض بحبوب سيتوتيك. لذلك، يُنصح بشدة بأن ينظرن النساء اللواتي يفضلن عدم الحمل مرة أخرى إلى استخدام وسيلة فعالة لمنع الحمل بعد الإجهاض الدوائي.

ما هى جرعة سيتوتيك لإجهاض الحمل المبكر؟ وهل تختلف الجرعة مع تغير عمر الحمل؟

جرعة سيتوتيك لإنهاء الحمل المبكر لا تتغير بناءً على عمر الحمل، حيث تظل الجرعة ثابتة وآمنة للحالات التي تقل عن 12 أسبوعًا. للتفاصيل حول طريقة الاستخدام، يُرجى الاطلاع على الرابط هنا.

هل يُمكن ان تفشل حبوب سيتوتيك في إجهاض الحمل؟

تشير الأبحاث الحالية إلى أن فعالية الميسوبروستول في إنهاء الحمل تتفاوت بناءً على طرق الاستخدام، والجرعة، وبرنامج الجرعات، وعمر الحمل. وفقًا للدراسات، يظهر أن الميسوبروستول يحقق نجاحًا في إنهاء الحمل (عندما يكون عمر الحمل أقل من 12 إسبوع) بنسب تتراوح بين 85% إلى 90%. وهذا يعني أن امرأة واحدة من بين عشر سيدات قد تواجه فشلًا في إجهاض الحمل باستخدام الميسوبروستول. يُرجى الاطلاع على الرابط هنا.

حبوب سيتوتيك أصلية ومضمونة

نقدم هذه الخدمة بالتعاون وتحت إشراف منظمة ‘نساء على الشبكة’ (ومان أو ويب) بهدف توفير حبوب سيتوتيك الأصلية للنساء في مصر. ننصحك بعدم المخاطرة بشراء حبوب سيتوتيك من مصادر غير موثوقة وعدم الانجرار إلى الأسعار الرخيصة. تُظهر الإحصائيات أن نسبة نجاح حبوب سيتوتيك الأصلية في إنهاء الحمل المبكر تزيد عن 90%، مما يجعلها خيارًا آمنًا وفعّالًا.

حلول آمنة لإنهاء الحمل المبكر مع سيتوتيك

✓ توفير الإستشارات والدعم الطبي اللازم عبر الهاتف أو الواتساب قبل وأثناء وبعد الإجراء.

✓ نهتم بسرية وخصوصية معلوماتك.

✓ تقديم استشارات مجانية وسرية لتقييم ملائمة الحبوب لحالتك.

✓ متابعة واتساب على مدار الساعة.

أسئلة وأجوبة

جمعنا الإجابات على بعض الأسئلة الشائعة أدناه.
إذا لم تتمكن من العثور على سؤالك أدناه ، فلا تترددي في الاتصال بنا ، وسنكون سعداء بمساعدتك.

هل تشحن دوليًا؟

لا يمكن الشحن حاليًا خارج مصر، ولكننا يمكن أن نقدم لك الدعم الطبي عبر الهاتف أو الواتساب. نشحن إلى جميع محافظات مصر فقط.

من أين تشحن؟

نشحن جميع الطلبات من مصر حيث يوجد مقر مخزننا. نشحن إلى جميع محافظات مصر، بما في ذلك المحافظات النائية والحدودية.

ماهي سياسة الإلغاء والاسترجاع للطلبات؟

يُمكنك إلغاء طلبك بدون مصروفات إضافية خلال 24 ساعة قبل بدء عملية الشحن، ويمكنك أيضًا استرجاع 60% من إجمالي المبلغ المدفوع في غضون 7 أيام من تاريخ التوصيل. نحن هنا لتقديم خدمة عملاء ممتازة، وإذا كان لديك أي استفسارات أو تحتاج إلى مزيد من المساعدة في عملية الإلغاء أو الاسترجاع، فلا تترددي في التواصل معنا.

هل أنتم صيدلية؟ وأين موقعكم؟

نود التنويه إلى أننا لسنا صيدلية، بل شركة إنتاج محتوى وتسويق متخصصة في تقديم خدمات ومنتجات طبية. شركتنا تمثل منظمة “ومان أو ويب” في مصر في مجال خدمات الإجهاض. فريقنا الطبي يمتلك معلومات محدثة وتدريب متقدم في خدمات الإجهاض، وفقًا لتوجيهات منظمة الصحة العالمية. نحن ملتزمون بتقديم خدمات طبية بأعلى مستويات الكفاءة والاحتراف.

شركة فارماسيا موقعها في مدينة الشيخ زايد بمنطقة السادس من أكتوبر، غرب القاهرة. يُمكنكم الاطلاع على موقعنا عبر خرائط جوجل من خلال الرابط الموجود هنا. يُرجى ملاحظة أن الزيارات والاجتماعات تتم بموعد مسبق.

هل يتوفر دعم مالي لتكاليف الحبوب إذا كنت غير قادرة على سداد المبلغ المطلوب؟

نعم، إذا كنتِ غير قادرة على تحمل تكاليف الحبوب، نقدم لكِ الدعم المالي المناسب وفقًا لإمكانياتك في السداد. اهتمامنا الأساسي هو صحتك وسلامتك، ونحن هنا لمساعدتك. اطلبي الدعم في تكاليف الدواء من الرابط هنا.

ما هى طرق السداد المتاحة؟

طرق الدفع المتاحة: نقدًا عند إستلام شحنتك بالجنية المصري أو الدولار الأمريكي.

ما هي الأسباب وراء ارتفاع سعر الحبوب؟

تتأثر أسعار حبوب الميسوبرستول (سيتوتيك، ميزوتام، ميزوبروست، وغيرها من الادوية المساعدة) بعدة عوامل، فالسعر يشمل خدمات الشحن والمتابعة الطبية لضمان تجربة آمنة. بالإضافة إلى ذلك، تعتبر تكاليف جلب الحبوب الأصلية من خارج مصر مرتفعة بسبب التضخم والتحديات الاقتصادية. يتسبب هذا في ارتفاع الأسعار لتعكس التكلفة الحالية لتأمين هذه الخدمات بشكل فعّال.

هل يمكنني الحصول على استشارات طبية ومتابعة بعد شراء الأدوية من مصدر خارجي؟

تتكلف المتابعة والاستشارات الطبية عبر الهاتف أو الواتساب قبل، وخلال، وبعد عملية الإجهاض مع فريقنا الطبي مبلغ 500 جنيهًا مصريًا، ويتم دفع هذا المبلغ مسبقًا عبر خدمة فودافون كاش. يمتد زمن المتابعة لمدة تتراوح بين أسبوع و10 أيام. نحن هنا لضمان توفير أفضل رعاية طبية بشكل احترافي ومبني على الخبرة.

سعر سيتوتيك في مصر

  • ولكن نظرًا لتغيّرها المُستمرّ،
    • لا نستطيع عرض سعرٍ ثابتٍ على الموقع.
  • للتأكد من حصولكِ على أحدث الأسعار
    • وتقديم عرضٍ مُخصصٍ يُناسب احتياجاتكِ.
سيتوتيك – شريط واحد – 14 حبة
خيار شائع
  • الكمية: شريط واحد.
  • عدد الأقراص: 14 قرص.
  • دولة المنشأ: اليونان.
  • الشركة المصنعة: فايزر.
  • حالة المنتج: أصلي – مضمون من فايزر.
  • توافر المنتج: متاح.
  • مزايا: السعر يشمل الدعم والمتابعة عبر الهاتف أو الواتساب.
  • الدفع: نقدًا عند الإستلام بالجنية المصري أو الدولار الامريكي.
  • الرعاية: منظمة ‘Women On Web’ العالمية.
  • معرض صور المنتج.
سيتوتيك – 2 شريط – 28 حبة
خيار إقتصادي منصوح به
  • الكمية: 2 شريط.
  • عدد الأقراص: 28 قرص.
  • دولة المنشأ: اليونان.
  • الشركة المصنعة: فايزر.
  • حالة المنتج: أصلي – مضمون من فايزر.
  • توافر المنتج: متاح.
  • مزايا: السعر يشمل الدعم والمتابعة عبر الهاتف أو الواتساب.
  • الدفع: نقدًا عند الإستلام بالجنية المصري أو الدولار الامريكي.
  • الرعاية: منظمة ‘Women On Web’ العالمية.
  • معرض صور المنتج.

من نحن؟ وكيف يمكننا دعمك؟

فارماسيا: رواد في تسويق الخدمات الطبية وإنتاج المحتوى الإلكتروني

نحن شركة فارماسيا، متخصصون في إنتاج المحتوى الإلكتروني وتسويق منتجات وخدمات طبية متنوعة. مقرنا في مصر، بمحافظة الجيزة.

نقدم هذه الخدمات بالتعاون مع منظمة رائدة ومتخصصة في دعم حق المرأة في الإجهاض، وهي منظمة “نساء على الشبكة” (ومان أو ويب). نضمن لك الحصول على حبوب سيتوتيك الأصلية، التي ستساعدك بفعالية وأمان في إنهاء الحمل المبكر.

كما نلتزم بتقديم الدعم الطبي الضروري عبر الواتساب أو الهاتف، ونقدم توجيهات وتوصيات للمنشآت الطبية الموثوقة التي يمكنها مساعدتك حال احتجت إليها.

موضوعات ذات صلة

توجيهات استخدام سينتوسينون في الإجهاض الدوائي.