إنهاء الحمل المبكر

ميزوتاك – ۲۰۰ ميكروجرام ميزوبرستول

ميزوتاك: حل موثوق واقتصادي للإجهاض بضمان شركة سيجما للأدوية

يُعتبر ميزوتاك بديلًا محليًا اقتصاديًا لحبوب سيتوتيك. كلاهما، سيتوتيك وميزوتاك، يحتويان على 200 ميكروجرام من مادة الميزوبروستول، إلا أن سيتوتيك هو علامة تجارية عالمية من إنتاج فايزر، في حين يُعتبر ميزوتاك علامة تجارية من إنتاج شركة سيجما المصرية. يتم ضمان أصالة حبوب ميزوتاك المُباعة عبر هذه الصفحة بواسطة شركة سيجما للصناعات الدوائية. يُعد ميزوتاك بديلًا محليًا مصريًا لحبوب سيتوتيك بتكلفة منخفضة. للمزيد من المعلومات حول خدماتنا، يُمكنك زيارة قسم الأسئلة الشائعة.

ميزوتاك

ميزوتاك هو عبارة عن دواء يحتوي على المادة الفعالة “ميزوبروستول“، يعمل عن طريق تحفيز التقلصات في عضلات الرحم، مما يساعد على تسهيل الولادة أو إجراء الإجهاض في حالات معينة، مثل الإجهاض الناقص، الإجهاض المنسي أو الفائت.

مواصفات ميزوتاك

ميزوتاك – الأسعار واستمارة الشراء

✓ الأسعار شاملة سعر الإستشارة والمتابعة عبر الواتساب أو الهاتف.

✓ يتم إضافة مبلغ 100 ج.م. إلى الأسعار النهائية لتغطية مصروفات الشحن والتحصيل.

✓ احتياجك لإجراء إجهاض واحد يتطلب 14 قرص ميزوتاك (1 شريط و4 حبات من الشريط الثاني) على الأقل – الخيار الأكثر شيوعًا.

✓ في حالة السكن في محافظة نائية أو حدودية، أو كنت تبحثين عن حل إقتصادي حيث أن 10% من الحالات قد تحتاج إلى تكرار الإجراء، ننصحك بطلب عبوة ميزوتاك (2 شريط) – خيار إقتصادي مُفضل ومنصوح به.

طرق الدفع المتاحة: نقدًا عند الإستلام.

زمن التوصيل المتوقع: 1 إلى 2 يوم عمل لكل محافظات مصر.

  • ولكن نظرًا لتغيّرها المُستمرّ،
    • لا نستطيع عرض سعرٍ ثابتٍ على الموقع.
  • للتأكد من حصولكِ على أحدث الأسعار
    • وتقديم عرضٍ مُخصصٍ يُناسب احتياجاتكِ.

طريقة الإستعمال

جرعة حبوب ميزوتاك للإجهاض الدوائي المبكر

الخطوة الأولى: ضعي 4 أقراص من ميزوتاك في الفم بين الخدود واللثة أو تحت اللسان (احتفظي بالأقراص في فمك حتى تذوب – عادة خلال 15 دقيقة – يُفضل عدم بلع الأقراص، بل ابتلاع أي بقايا بعد 15 إلى 20 دقيقة بفنجان من الماء). في الوقت نفسه: أدخلي 2 أقراص عميقًا في المهبل، قدر الإمكان، ثم انتظري لمدة 3 ساعات.

الخطوة الثانية: بعد 3 ساعات من الخطوة الأولى، ضعي 4 أقراص أخرى من ميزوتاك في الفم بين الخدود واللثة أو تحت اللسان، ثم انتظري لمدة 3 ساعات.

الخطوة الثالثة: بعد 3 ساعات من الخطوة الثانية، ضعي 4 أقراص أخرى من ميزوتاك في الفم بين الخدود واللثة أو تحت اللسان، ثم انتظري لمدة 72 ساعة دون أي إجراء إضافي.

موضوعات أخرى ذات صلة


اكتشاف المزيد من فارماسيا

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.