ريفيكتوسل صبغة حواجب

من المعروف بأن كل ماركات صبعات الشعر تحذر من استخدامها لصبغ شعر الحواجب لما قد تسببه من ضرر لاحتوائها على نسبه عاليه من الأمونيا والأوكسجين. اليوم يمكنك تلوين وصبغ شعر الحواجب وانتي مطمئنه باستعمالك ريفيكتوسل الصبغة الأولى في العالم المتخصصة في مجال صبغ الحواجب والطريقة المثالية للحصول على لون طبيعي مع تغطيه الشعر الأبيض في الحاجب وثبات في اللون لمده تصل إلى 6 أسابيع متألقه بحواجب كثيفه الشكل ودقيقه المعالم ويمكنك اختيار اللون المتناسق مع لون شعرك من صبغة الحواجب.

تتوفر صبغة ريفيكتوسل بألوان تناسب جميع ألوان الشعر ريفيكتوسل هي البديل الصحيح والأمثل لصبغات الشعر العادية وذلك لأنها تتميز باحتوائها على نسبه أقل من الأمونيا والأوكسجين, وكثافة أكثر مما يوفر الأمان في منطقه الحاجب والعين، كما أنها سهلة التحضير والمزج كون كل مغلف يحتوي على الصبغة والأوكسجين وما علكيي إلا مزجهم معا لتبدئي عمليه التلوين.

طريقة الاستخدام

نظفي الحواجب بمزيل مكياج غير دهني، بعد ذلك جففي الحواجب جيداً ثم امزجي المحتوى كاملاً من مظروفي كريم التلوين مع كريم الأوكسجين ضعي الكريم على الحواجب واتركيه لمده بين 10 إلى 15 دقيقه ومن ثم أزيليه بقطن مبلل بماء دافئ وتمتعي بمظهر متألق طبيعي الشكل.

ريفريدكتوديل refrectodil
ريفريدكتوديل refrectodil

refrectodil ريفريدكتوديل

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *