شد بشرتك دون المساس بميزانيتك: أفضل المنتجات الاقتصادية

البشرة المشدودة والنضرة هي رمز للشباب والجمال. مع تقدم العمر، يمكن أن تتجعد البشرة وتفقد مرونتها بسبب التقليل من إنتاج الكولاجين والإيلاستين. ولكن، يوجد العديد من المنتجات التي تساعد على تحسين مرونة البشرة وشدها. هذه المنتجات تحتوي عادة على مكونات تعزز من إنتاج الكولاجين وتحمي البشرة من الأضرار البيئية.

 أهمية منتجات شد البشرة

تعتبر منتجات شد البشرة جزءًا حيويًا من روتين العناية بالبشرة للعديد من الأشخاص. مع التقدم في العمر، تبدأ البشرة في فقدان مرونتها ونضارتها بسبب العديد من العوامل مثل التعرض للشمس، التلوث، العادات الغذائية غير الصحية، والتقدم في العمر. هذه العوامل يمكن أن تؤدي إلى خفض مستويات الكولاجين في الجلد، وهو البروتين الأساسي الذي يحافظ على مرونة البشرة ونضارتها.

منتجات شد البشرة تهدف إلى مكافحة هذه التأثيرات من خلال تعزيز إنتاج الكولاجين وتحسين الدورة الدموية في البشرة، مما يساعد على استعادة مرونتها ونضارتها. تتراوح هذه المنتجات من الكريمات والمراهم إلى الأقنعة والأجهزة المنزلية وحتى المكملات الغذائية. كل هذه المنتجات تعمل معًا لمساعدة البشرة على الظهور بشكل أكثر شبابًا وصحة.

كريمات لشد البشرة بأسعار اقتصادية

توجد العديد من الكريمات المتاحة في السوق التي توفر فوائد شد البشرة بأسعار اقتصادية. تتراوح هذه الكريمات من المنتجات الطبية إلى الخيارات الأكثر طبيعية. إليك بعض الخيارات الرائعة:

  • كريم نيفيا قلب اللؤلؤ: هذا الكريم الاقتصادي معروف بتركيبته الفريدة التي تساعد في تقليل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد.
  • كريم L’Oreal Paris Revitalift: يحتوي هذا الكريم على برو-ريتينول A وفيتامين C، اللذين يساعدان في تجديد البشرة وشدها.
  • كريم Olay Regenerist Micro-Sculpting: هذا الكريم من أولاي يعتبر اقتصاديًا بناءً على الفوائد التي يقدمها. يساعد في تحسين مرونة البشرة وتقليل ظهور التجاعيد.
  • كريم Garnier SkinActive Ultra-Lift: يحتوي هذا الكريم على ريتينول ومضادات الأكسدة التي تساعد على شد البشرة وتقليل ظهور الخطوط الدقيقة.

أقنعة الوجه المعروفة بفعاليتها وأسعارها المعقولة

أقنعة الوجه هي وسيلة رائعة لتوفير دفعة سريعة ومكثفة من الرطوبة والمغذيات إلى البشرة، ويمكن أن تساعد على شد البشرة وتحسين مظهرها. هنا بعض الأقنعة التي تعتبر فعالة ومعقولة السعر:

  • قناع Freeman Feeling Beautiful Clay Mask: يحتوي هذا القناع على الكاولين والصبار، وهو يساعد على شد البشرة وتنقيتها من الشوائب.
  • قناع Garnier SkinActive Moisture Bomb Sheet Mask: هذا القناع الورقي يحتوي على مستخلص الرمان، وهو يمنح بشرتك دفعة سريعة من الرطوبة ويساعد على تحسين مرونتها.
  • قناع Aztec Secret – Indian Healing Clay: هذا القناع الطيني العميق النظافة معروف بفعاليته في تنقية البشرة وشدها.
  • قناع The Ordinary AHA 30% + BHA 2% Peeling Solution: يوفر هذا القناع تقشير كيميائي خفيف يساعد على تحسين مرونة البشرة وشدها.

المتاجر التي تقدم منتجات شد البشره بافضل الاسعار 

تتوفر منتجات شد البشرة في العديد من المتاجر المادية والإلكترونية. الاختيار الأمثل يعتمد على السعر، التوفر، ومستوى الخدمة المقدمة. إليك بعض المتاجر التي تقدم هذه المنتجات بأسعار معقولة:

  1. سوق.كوم: يعتبر سوق.كوم واحدًا من أكبر متاجر التجزئة عبر الإنترنت في الشرق الأوسط، ويقدم تشكيلة واسعة من منتجات التجميل بما في ذلك كريمات شد البشرة.
  2. أمازون: الشركة العملاقة للتجارة الإلكترونية أمازون توفر تشكيلة ضخمة من منتجات العناية بالبشرة بما في ذلك منتجات شد البشرة من العديد من العلامات التجارية المختلفة.
  3. أوناس: أوناس هو متجر إلكتروني متعدد العلامات التجارية يوفر تشكيلة واسعة من المنتجات التجميلية بما في ذلك منتجات شد البشرة. يقدم أوناس منتجات من العلامات التجارية الرائدة مثل Estée Lauder, Clinique, وDr. Jart+. ويمكن الحصول عليهم بتخفيض مميز عن طريق كود خصم اوناس
  4. iHerb: هذا المتجر الإلكتروني يتخصص في المنتجات الصحية والعضوية ويقدم تشكيلة واسعة من منتجات العناية بالبشرة التي تعمل على شد البشرة.

كيفية شراء منتجات شد البشرة الممتازة بأقل الأسعار

شراء منتجات العناية بالبشرة بأسعار معقولة يتطلب بعض البحث والصبر. إليك بعض النصائح التي قد تساعدك:

التسوق عبر الإنترنت: المتاجر عبر الإنترنت غالبًا ما تقدم منتجات بأسعار أقل من المتاجر الفعلية. يمكنك البحث في مواقع مثل أمازون، أوناس، سوق.كوم، وiHerb للعثور على العروض.

استخدام كود الخصم: العديد من المتاجر الإلكترونية تقدم أكواد خصم تستطيع استخدامها للحصول على خصومات على المنتجات. على سبيل المثال، موقع سيفي كوم يقدم أحيانًا أكواد خصم يمكنك استخدامها عند الدفع كوبون خصم سيفي فقط اكتب الكود في الخانة المناسبة عند الخروج لتطبيق الخصم على طلبك.

الاشتراك في الرسائل الإخبارية: بالاشتراك في الرسائل الإخبارية للمتاجر المفضلة لديك، يمكنك الحصول على تحديثات حول العروض الخاصة والخصومات والمبيعات القادمة.

مقارنة الأسعار: قبل شراء منتج، قم بمقارنة الأسعار في مواقع التجارة الإلكترونية المختلفة للتأكد من الحصول على أفضل صفقة.

شراء المجموعات: في بعض الأحيان، يمكنك الحصول على خصم عند شراء مجموعة من المنتجات معًا بدلاً من شرائها بشكل فردي.

الأجهزة المنزلية لشد البشرة وأهم الخيارات الاقتصادية

توجد العديد من الأجهزة المنزلية التي يمكن استخدامها لشد البشرة وتحسين مظهرها. وإليك بعض الأجهزة الاقتصادية والفعالة:

  • جهاز ميكروكرنت: تعمل أجهزة الميكروكرنت على شد البشرة وتحسين مرونتها عن طريق تدفق التيارات الكهربائية الخفيفة عبر البشرة. جهاز NuFACE Mini هو خيار اقتصادي ومحمول.
  • جهاز ميكرونيدلينغ: يعمل جهاز ميكرونيدلينغ على تحسين إنتاج الكولاجين في البشرة عن طريق إحداث ثقوب ميكروسكوبية في البشرة. DermaRoller هو خيار اقتصادي وفعال.
  • جهاز الراديو فركونسي: يستخدم جهاز الراديو فركونسي الطاقة الحرارية لتحفيز إنتاج الكولاجين في البشرة، مما يساعد على شد البشرة. جهاز MLAY RF هو خيار اقتصادي ويمكن استخدامه في المنزل.
  • جهاز الفوتون الأحمر LED: يستخدم جهاز الفوتون الأحمر LED الضوء لتحفيز إنتاج الكولاجين والإيلاستين في البشرة، مما يساعد على شد البشرة. جهاز Project E Beauty 7 Color LED Mask هو خيار اقتصادي ويمكن استخدامه في المنزل.

مستحضرات التجميل التي توفر تأثير شد البشرة بأسعار معقولة

هناك الكثير من مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة الفعالة والاقتصادية التي يمكن أن تساعد في تحسين مرونة البشرة وتقديم تأثير الشد. اليك اقتراحات بعض المنتجات:

  • Olay Regenerist Micro-Sculpting Cream: يعمل هذا الكريم على تقليل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد ويساعد في شد البشرة.
  • Neutrogena Rapid Wrinkle Repair Retinol Cream: يحتوي هذا الكريم على الريتينول، الذي يعتبر مكونًا فعالًا في مكافحة الشيخوخة ويمكنه المساعدة في شد البشرة وتحسين مظهر الخطوط الدقيقة والتجاعيد.
  • The Ordinary Buffet + Copper Peptides 1%: يحتوي هذا المصل على الببتيدات التي تساعد في تحسين الكولاجين في البشرة وتقديم تأثير الشد.
  • CeraVe Skin Renewing Retinol Serum: يمكن أن يساعد هذا المصل في تحسين مظهر البشرة وشد البشرة بفضل تركيبته التي تحتوي على الريتينول.
  • L’Oréal Paris Skincare Revitalift Derm Intensives 1.5% Pure Hyaluronic Acid Face Serum: يمكن أن يساعد هذا المصل في ترطيب البشرة وملء الخطوط الدقيقة والتجاعيد لتقديم تأثير الشد.

المكملات الغذائية الاقتصادية لتحسين مرونة البشرة

تلعب المكملات الغذائية دورًا مهمًا في تحسين مرونة البشرة وصحتها العامة. فيما يلي بعض المكملات الفعالة والاقتصادية التي يمكنك النظر فيها:

  • الكولاجين: يعتبر الكولاجين واحدًا من أهم المكملات لصحة البشرة. يمكن أن يساعد في تحسين مرونة البشرة وتقليل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد.
  • فيتامين C: يعتبر فيتامين C أحد المضادات الأكسدة القوية التي يمكن أن تساعد في حماية البشرة من التلف الناتج عن الأشعة فوق البنفسجية وتحسين إنتاج الكولاجين.
  • أوميغا 3: يمكن أن تساهم الأحماض الدهنية أوميغا-3 في تحسين صحة البشرة وتحسين مرونتها عن طريق تعزيز الرطوبة والتقليل من الالتهابات.
  • الهيالورونيك أسيد: يمكن أن يساعد الهيالورونيك أسيد في ترطيب البشرة وتحسين مرونتها وتقليل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد.

إذا كنت تبحث عن مكان لشراء هذه المكملات الغذائية بأسعار معقولة، فقد ترغب في النظر في موقع سيتي ماكس فاشون وهو متجر إلكتروني يوفر مجموعة واسعة من الازياء و بعض من المكملات الغذائية. أيضًا، يمكنك استخدام كود خصم ماكس  للحصول على خصم إضافي على مشترياتك.

موضوعات ذات صلة

فلوكسيا – روتين الجمال المضاد للشيخوخة

تقدم فلوكسيا مجموعة منتجات مضادة لشيخوخة الجلد، ومعدة للبشرة المتقدمة في العمر. هذة المنتجات تأتي بإسم منتجات جوفينيا ، وهى مميزة بشريط لونة أسود يظهر على عبوة المنتج الخارجية والداخلية، وتظهر كلمة جوفينيا مكتوبة بوضوح في أسفل يمين الشريط الأسود في وسط المنتج [ Juvenia].

مجموعة منتجات جوفينيا تجعل الوجه مشدود وناعم، وتساعد الجلد على استعادة المرونة والمظهر الشاب.

سوف أقدم لك روتين العناية المضاد للشيخوخة للحصول على بشرة شابة باستعمال منتجات خط جوفينيا من فلوكسيا:

فلوكسيا – روتين الجمال المضاد للشيخوخة

تنبيه

هذا المقال يحتوي على روابط الدعائية. يرجى ملاحظة أن هذه الروابط قد تؤدي إلى مواقع ويب تروج لمنتجات أو خدمات معينة.


اكتشاف المزيد من فارماسيا

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

فارماسيا: تفاعلك يثري المحتوى، شارك تعليقك!